« أورانج الأردن» توفر لزبائنها باقات شبكة OSN التلفزيونية
 
 
« أورانج الأردن» توفر لزبائنها باقات شبكة OSN التلفزيونية
 
 

عمان – الدستور
لأول مرة في الاردن وانطلاقاً من سعيها لمنح زبائنها أفضل الخدمات في مجال الترفيه المنزلي، أعلنت اورانج الأردن عن طرحها لباقات OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، للبيع في معارضها المنتشرة في عمان وإربد والزرقاء والعقبة، والمقدمة مع خصومات تصل إلى 15% لمشتركي عروض  «بيتي3» وبيتي 4» للإنترنت اللاسلكي المنزلي من اورانج عند الاشتراك بأي من باقات OSN التلفزيونية.
وقد جاءت هذه الخدمة في أعقاب توقيع اتفاقية شراكة جمعت مؤخراً بين الطرفين، وذلك بهدف توفير خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي  المميز بأسعار تنافسية وضمان تكامل خدمات اورانج الأساسية في مجال الاتصالات مع باقات OSN التلفزيونية المتميزة بالإضافة لخدماتها الرقمية القيمة    وستساعد الصفقة على تسهيل الحصول على قنوات OSNووضعها في متناول مختلف الشرائح المجتمعية في أنحاء المملكة بأسعار تنافسية
وأعرب السيد سامي سميرات  نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في اورانج الأردن عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مبيناً أنها ستمكن اورانج من إثراء باقتها المتنوعة من حلول اندماج وسائل الإعلام الترفيهي والاتصالات، وتعزيز حزمها المقدمة في هذا المجال، ومشيراً إلى أن هذه الخطوة جاءت تجسيداً لالتزام اورانج الأردن بالعمل على إثراء تجربة زبائنها وتحسين وتبسيط حياتهم اليومية عبر منحهم حلول سهلة تتيح لهم إمكانات العصر التكنولوجي في الأردن.
وعقب ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي، OSN « نحن ملتزمون بتوسيع أعمالنا وتواجدنا في الأردن، أحد الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا. حيث يعتبر المحتوى التلفزيوني المميز مطلب رئيسي للمشاهدين. وسيتمكن المشتركون في الأردن من خلال شراكتنا مع اورانج من مشاهدة محتوى تلفزيوني من الطراز العالمي في الأردن وبكل سهولة.

 

 
 

أضف تعليقك