«أورانج» مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمشروع تطوير وإعمار العبدلي
 
 
«أورانج» مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمشروع تطوير وإعمار العبدلي
 
 

عمان – الدستور
وقعت «اورانج» اتفاقية لإدارة وتشغيل شبكة وخدمات الاتصالات المتكاملة مع شركة السراج للتطوير العقاري، لتكون بموجبها مزود ومشغل الاتصالات الحصري لمباني ومرافق مشروع  متعدد الاستخدامات والواقع على مدخل مشروع تطوير وإعمار العبدلي، والمطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري.
وستلبي «اورانج» احتياجات هذه المرافق في مجال الاتصالات من خلال شبكة الاتصالات الثابتة والخلوية وشبكة الإنترنت، وستقدم «اورانج» حلول وخدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات والإنترنت عريض النطاق، بالإضافة إلى خدمة التلفاز عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول (IPTV) التي تتفرد بها «اورانج» على مستوى المنطقة.
بالاضافة الى خدمة ترددات الخلوي في الأماكن المغلقة وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأماكن المغلقة والخارجية، كل ذلك بإدارة وإشراف كاملين منها.
ومثل الطرفين أثناء توقيع الاتفاقية كل من سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي لـ «اورانج» الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات، وطوني الخال المدير العام لشركة السراج للتطوير العقاري، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشركتين.
وأكد سميرات اعتزاز «اورانج» باختيارها كمزود لخدمات الاتصالات المتكاملة لمشروع Abdali Gateway نظراً للثقة التي تحظى بها حلول وخدمات قطاع الأعمال لديها، مشدداً على أن هذه الاتفاقية تنبثق من خطط «اورانج» التوسعية، وتنسجم مع سياستها الرامية لخلق شراكات نموذجية تمكنها من المساهمة في بناء مركز عمّان الجديد للأعمال والتسوق والضيافة، ما يبرز دورها المحوري في تحويل المملكة إلى مركز جذب اقتصادي وسياحي عصري قائم على أحدث التقنيات وحلول الاتصالات ليضاهي المراكز العالمية في هذا المجال.
من جانبه قال طوني الخال المدير العام لشركة السراج للتطوير العقاري «سيقدم المشروع الجديد أسلوب حياة فاخر من خلال الإهتمام بأدق التفاصيل بتوفيره خدمات غير مسبوقة وطريقة حياة تلائم أصحاب الأذواق الرفيعة، من هنا جاء اختيارنا لهذه الشراكة الاستراتيجية مع «اورانج» كونها من الشركات الرائدة في المملكة بتقديم الخدمات الاتصالاتية المتكاملة وخبرتها الطويلة ومتانة بنيتها التحتية، مما يجعلها الشريك الأمثل لتقديم خدماتها لمشروع Abdali Gateway».

 
 

أضف تعليقك