مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة إنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
 
 
مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة إنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
 
 

مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة إنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية

تعاون مشترك

 

رام الله – دنيا الوطن
وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة انجاز فلسطين اتفاقية تعاون لدعم برامج “إنجاز” التدريبية في مقر مجموعة الاتصالات في مدينة رام الله، ووقع الاتفاقية كلا من مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عماد اللحام و مدير عام مؤسسة انجاز فلسطين رندة رمحي سلامة.

ويتمثل الدعم بتوفير الدعم المادي والمعنوي للمؤسسة للمساعدة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية، وتطوير برامجها التدريبية التي تقدمها المؤسسة لطلبة المدارس والجامعات من خلال متطوعي القطاع الخاص ذوي الكفاءة والخبرة المميزة في هذا المجال بهدف تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق إكسابهم مجموعة من المهارات التي تتناسب مع احتياجات القرن الحادي والعشرين وإعطائهم فرصة التعرف على سوق العمل الفلسطيني ومتطلباته.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وخلال ثمان سنوات من التعاون المشترك مع مؤسسة إنجاز فلسطين ساهمت ومن خلال  نخبة من كوادرها في تدريب عدد كبير من الطلبة التي وصلت اليهم المؤسسة وهو ما يقارب 150000 طالب وطالبة  في مختلف محافظات الوطن.

وفي هذا الإطار، عبرت رنده رمحي سلامة عن شكرها وامتنانها للدعم المستمر الذي تُقدمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمؤسسة انجاز فلسطين والذي يعبر عن اهتمامها الكبير بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المؤسسات والمجتمع بشكل عام وحرصها على مستقبل الشباب الفلسطيني من خلال المساعدة في تأهيله لدخول سوق العمل بشكل خاص ، كما اكدت على أهمية دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية  كعضو مجلس ادارة فاعل في تطوير اداء المؤسسة وطاقمها  .

من ناحيته أكد اللحام على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام لدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز الفرص لتوعية الشباب من خلال المشاريع التي تستهدف طلاب المدارس و الجامعات وتطوير البرامج التدريبية، مشيراً  إلى دور مؤسسة إنجاز كمنفذ لمشاريع الطلاب المطورة لخبراتهم و جهودها البناءة لإنجاحها.

هذا وتعتبر “إنجاز” مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة  “Junior Achievement Worldwide” وتهدف إلى تعزيز الفرص الإقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة.

للعام الـ8على التوالي: الاتصالات و”إنجاز فلسطين” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

رام الله/PNN- وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة انجاز فلسطين اتفاقية تعاون لدعم برامج “إنجاز” التدريبية في مقر مجموعة الاتصالات في مدينة رام الله، ووقع الاتفاقية كلا من مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عماد اللحام و مدير عام مؤسسة انجاز فلسطين رندة رمحي سلامة.

ويتمثل الدعم بتوفير الدعم المادي والمعنوي للمؤسسة للمساعدة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية، وتطوير برامجها التدريبية التي تقدمها المؤسسة لطلبة المدارس والجامعات من خلال متطوعي القطاع الخاص ذوي الكفاءة والخبرة المميزة في هذا المجال بهدف تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق إكسابهم مجموعة من المهارات التي تتناسب مع احتياجات القرن الحادي والعشرين وإعطائهم فرصة التعرف على سوق العمل الفلسطيني ومتطلباته.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وخلال ثمان سنوات من التعاون المشترك مع مؤسسة إنجاز فلسطين ساهمت ومن خلال نخبة من كوادرها في تدريب عدد كبير من الطلبة التي وصلت اليهم المؤسسة وهو ما يقارب 150000 طالب وطالبة في مختلف محافظات الوطن.

وفي هذا الإطار، عبرت رنده رمحي سلامة عن شكرها وامتنانها للدعم المستمر الذي تُقدمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمؤسسة انجاز فلسطين والذي يعبر عن اهتمامها الكبير بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المؤسسات والمجتمع بشكل عام وحرصها على مستقبل الشباب الفلسطيني من خلال المساعدة في تأهيله لدخول سوق العمل بشكل خاص ، كما اكدت على أهمية دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية كعضو مجلس ادارة فاعل في تطوير اداء المؤسسة وطاقمها .

من ناحيته أكد اللحام على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام لدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز الفرص لتوعية الشباب من خلال المشاريع التي تستهدف طلاب المدارس و الجامعات وتطوير البرامج التدريبية، مشيراً إلى دور مؤسسة إنجاز كمنفذ لمشاريع الطلاب المطورة لخبراتهم و جهودها البناءة لإنجاحها.

هذا وتعتبر “إنجاز” مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة “Junior Achievement Worldwide”وتهدف إلى تعزيز الفرص الإقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة.

 

 
 

أضف تعليقك