معرض «اورانج الاردن» لكبار العملاء «Elite» يقدم خدماته يوم السبت
 
 
معرض «اورانج الاردن» لكبار العملاء «Elite» يقدم خدماته يوم السبت
 
 

الدستور 12-4-2015

معرض «اورانج الاردن» لكبار العملاء «Elite» يقدم خدماته يوم السبت
<< الأحد، 12 أبريل/نيسان، 2015

عمان – الدستور
أعلنت «اورانج الاردن» بأن معرضها الخاص بكبار العملاء «Elite»، والكائن في منطقة عبدون، قد بدأ بتقديم خدماته يوم السبت، ليفتح أبوابه للزبائن ستة أيام في الأسبوع بدلا من خمسة، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء.وأوضحت «اورانج الاردن» بأن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة في الإرتقاء بخدمة ورضى الزبائن، وكجزء من حملة 24، والتي تقوم على أساس التواصل مع زبائنها على مدار الـ 24 ساعة وذلك من خلال مختلف الطرق والوسائل، سواء أكان ذلك من خلال معارضها، أو مراكز اتصالها، أو حتى صفحاتها على قنوات التواصل الاجتماعية.
ويمكن لكبار العملاء الإستفادة من خدمات معرض «Elite» في أجواء تسودها الفخامة طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، حيث يتواجد مدراء حسابات لتلبية احتياجات كبار العملاء»Elite» وللترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها «اورانج الاردن». كما أنه تم تخصيص منطقة في المعرض لتجربة أحدث الأجهزة المتطورة، بالإضافة إلى تقديم العديد من  الخصومات المميزة على الأجهزة، إلى جانب الإستفادة من نظام تجميع النقاط، وطرق الدفع السهلة.
وعلاوة على ذلك، قامت «اورانج الاردن» بتخصيص موظفين لخدمة كبار العملاء «Elite» في محافظتي العقبة و إربد، وذلك حرصا منها على خدمة كبار عملائها المتواجدين في هاتين المحافظتين بشكل أفضل.

 
 

أضف تعليقك