فريق جامعة الأزهر يتوج بطلا لبطولة “دردش” التي نظمتها جوال
 
 
فريق جامعة الأزهر يتوج بطلا لبطولة “دردش” التي نظمتها جوال
 
 

بحضور الأستاذ الدكتور عبدالخالق الفرا رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علي النجار نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية، والسيد يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال والأستاذ ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأستاذ رامي الاغا نائب مدير شركة جوال، توج فريق جامعة الأزهر بطلاً لبطولة الخماسي التي نظمتها شركة جوال وأقيمت في مجمع سعد صايل الرياضي واستمرت لمدة يومين شارك فيها جميع الجامعات الفلسطينية في المحافظات الجنوبية، فبعد فوز فريق جامعة الأزهر أمس الأربعاء على كل من فريق الجامعة الإسلامية بنتيجة 4/2 و الفوز على فريق جامعة القدس المفتوحة 6/3 ، فقد تمكن نجوم فريق جامعة الأزهر من الفوز اليوم على فريقي جامعة الأقصى وجامعة فلسطين على النحو التالي.

ففي المباراة الأولى التي جمعت فريق جامعة الأزهر مع جامعة فلسطين تمكن فريق جامعة الأزهر من الفوز بنتيجة  8/4 بعد أداء رائع ومتميز من قبل فريق جامعة الأزهر.

وفي المباراة النهائية والتي جمعت فريق جامعة الأزهر وجامعة الأقصى تمكن فريق الجامعة من الفوز بنتيجة 2-1، وبهذا يتصدر فريق جامعة الأزهر البطولة برصيد 12 نقطة ويتوج بطلاً للبطولة.

وبعد انتهاء المباراة تفضل رئيس جامعة الأزهر ورئيس شركة جوال ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، بتقديم كأس البطولة للفريق الفائز، كما قامت شركة جوال بتكريم جامعة الأزهر وفريقها الرياضي الفائز بالبطولة.

وقد هنأ رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر الدكتور عبدالرحمن حمد باسمه وباسم اعضاء مجلس الأمناء الفريق الفائز بالبطولة على هذا الفوز الساحق، متمنياً مزيداً من الإنتصارات لفريق الجامعة.

من جانبه هنأ الأستاذ الدكتور عبدالخالق الفرا رئيس الجامعة، فريق الجامعة الفائز بالبطولة وأكد على أهمية النشاط الرياضي، الذي يرفع من شأن الجامعة في المجتمع الفلسطيني، متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والنجاح في كافة المجالات. وأهدى رئيس الجامعة الفوز إلى فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، وقدم الشكر لمدرب الفريق الكابتن أمين عبد العال، ومدير الأنشطة الطلابية خالد أبو عمرة، والمساعد الإداري للفريق فريح أبو ظاهر.

من جانبه قدم الأستاذ الدكتور علي النجار نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية  التهنئة للفريق الانتصارات الفائز الذي رفع رأس الجامعة عالياً بهذا الفوز الكبير على جميع الجامعات الفلسطينية وقدم الشكر لشركة جوال الراعي الرسمي للبطولة وعلى رأسها المهندس يونس ابو سمرة. 

من جهته هنأ الأستاذ يونس أبو سمرة مدير شركة جوال في قطاع غزة، إدارة جامعة الأزهر ممثلة برئيسها وأعضاء مجلس الأمناء وجميع العاملين والطلبة فيها بهذا الفوز، مشيدا بأداء فريق جامعة الأزهر، واستطاعته التغلب على جميع الفرق التي واجهها في البطولة، والذي يؤكد حرص الجامعة على الإهتمام بالجانب الرياضي.

 
 

أضف تعليقك