“SOS” تعود للعمل في بيت لحم
 
 
“SOS” تعود للعمل في بيت لحم
 
 

 

أعلنت لجنة العاملين في مدرسة هيرمان جماينر SOS عن تعليق فعالياتها المعلنة، والمتمثلة بالإضراب وسلسلة الاحتجاجات على قرار إدارة المؤسسة بإغلاق المدرسة.

وجاء تعليق الإضراب بعد قرار وتوصيات من الرئيس محمود عباس يقضي بعدم إغلاق المدرسة، واستمرار العملية التعليمية فيها.

وأعلنت لجنة العاملين أن يوم الخميس 19/5/2016 هو يوم دوام كامل، وأن الإدارة ستعلن لاحقاً عن برنامج للتعويض والامتحانات النهائية، كما أنها ستفتح باب التسجيل للطلبة الجدد والتجديد للطلبة القدامى بداية الأسبوع المقبل.

وقد جاء هذا القرار بعد اجتماع، عقده الاتحاد العام للمعلمين في محافظة بيت لحم مع لجنة العاملين، بحضور أعضاء الهيئة العامة للمدرسة، لتدارس آخر التطورات بخصوص مستقبل المدرسة والعاملين فيها.

وفي إطار الحلول المقترحة القادمة، قال أمين سر اتحاد العاملين في محافظة بيت لحم، عاصم زبون: “قدمنا تصورنا لحل هذه الأزمة، وسنقوم بإرساله اليوم لمكتب المحافظ لإيصاله لمكتب الرئيس، ويتضمن الطرح بنقل الكادر الوظيفي في المدرسة إلى الكادر الوظيفي في وزارة التربية والتعليم”.

وقد بدأت لجنة العاملين في مدرسة SOS إضرابها عن العمل منذ 19/4/2016، وأعلنت عن سلسلة فعاليات بمشاركة الأهالي، احتجاجاً على قرار إدارة المؤسسة بتغيير استراتيجيتها وعدم شمولها لقطاع التعليم، قبل أن يتم تعليقها اليوم.

 
 

أضف تعليقك