ارتفاع على درجات الحرارة
 
 
ارتفاع على درجات الحرارة
 
 

بيت لحم- معا- قال الراصد الجوي لشبكة معا قصي الحلايقة، أن مرتفعاً جوياً حاجزاً لا يزال يؤثر على شرق البحر الابيض المتوسط، مما ينذر بالمزيد من الاستقرار والجفاف في الأجواء.

 

تبقى الحرارة على حالها نهار اليوم الاثنين، حيث ترتفع عن مُعدلاتها السنوية العامة بحدود 7-8 درجات مئوية، ويستمر الطقس دافئاً في الجبال، مائلاً للحرارة في بقية المناطق، وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

وفي يوم بعد الثلاثاء، يكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم أحياناً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، دافئاً في الجبال وأكثر دفئاً من المعتاد في بقية المناطق، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

وفي يوم الأربعاء المُقبل، تكون الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 8-10 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم أحياناً، أكثر دفئاً من المعتاد في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق. 

وتستمر الحرارة مرتفعة عن معدلاتها العامة بشكل لافت نهاية الأسبوع، وتسود أجواء حارة نسبياً في مناطق مختلفة من البلاد، ويستمر الطقس أكثر دفئا من المعتاد.

 
 

أضف تعليقك