وفد من شركة جوال يبحث التعاون مع بلدية النصيرات
 
 
وفد من شركة جوال يبحث التعاون مع بلدية النصيرات
 
 

بحث وفد من شركة جوال مع رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان سبل تعزيز وتوسيع التعاون المشترك بين الجانبين، خاصة فيما يتعلق بمحطات تقوية الإرسال فوق الأبراج السكنية أو بعض منازل المواطنين.
وضم وفد شركة جوال كلا من مدير الشئون الإدارية محمد موسى، ومنسق العلاقات العامة عامر الزعيم، ومندوب الشركة في المنطقة الوسطى عمر البحيصي، وكان في استقبالهم بالإضافة إلى رئيس البلدية كلا من مدير البلدية باسم أبو دلال وقسم العلاقات العامة والإعلام.
من ناحيته، رحب أبو شكيان بالوفد الزائر، موجها الشكر للشركة على ما تقدمه من خدمات تهدف إلى سهولة التواصل بين الأفراد على الصعيدين الداخلي والخارجي، مؤكدا على أهمية وقوة العلاقة بين الشركة والبلدية.
واستعرض أبو شكيان جملة من المشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها حاليا، مبينا أن مشروع محطة تحلية الفرقان الأكبر في النصيرات أوشك على الانتهاء، بالإضافة إلى أنه سيتم البدء بتنفيذ الطور الثاني في المرحلة الأولى لإنشاء السوق المركزي المتطور وفق النمط الخليجي، مشيرا إلى أن التكلفة الإجمالية لبناء السوق تتجاوز ستة ملايين دولار.
وعلى صعيد مشاريع الطرق، أشار إلى ان العمل جاري في تجهيز شارع الفرقان بعرض 20 مترا ضمن المنحة القطرية، بالإضافة إلى قرب الانتهاء من رصف الاتجاه الثاني من شارع أبو بكر الصديق.
وطلب رئيس بلدية النصيرات من وفد شركة جوال، العمل على تمويل بعض المشاريع الخدماتية التي ستساهم في تطوير النصيرات وإراحة المواطنين.
من جانبه، أوضح مدير الشئون الإدارية في شركة جوال أن الزيارة للبلدية تأتي بهدف التواصل، موضحا أن الشركة باتت تقوم بتنفيذ مشاريع تحددها وزارة الاتصالات ووزارة الحكم المحلي في غزة.
وفي ختام الزيارة تقدم الوفد بهدية رمزية إلى رئيس ومدير بلدية النصيرات، شاكرين البلدية على حسن الاستقبال والضيافة.