وزير الاتصالات يدعو لإيلاء جودة خدمات الاتصالات أهمية خاصة
 
 
وزير الاتصالات يدعو لإيلاء جودة خدمات الاتصالات أهمية خاصة
 
 

الدستور 4-9-2013

وزير الاتصالات يدعو لإيلاء جودة خدمات الاتصالات أهمية خاصة
عمان-الدستور
أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط الدور الفاعل الذي تقوم به هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الإنجازات التي يحققها قطاع الاتصالات وأهمية المحافظة عليها وتطويرها.
كما أكد خلال زيارته امس يرافقه امين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات الى الهيئة ولقائه الرئيس التنفيذي المهندس محمد الطعاني ومجلس المفوضين ومدراء الدوائر على ضرورة إيلاء جودة خدمات الاتصالات الأهمية الخاصة ومتابعتها باستمرار.
وثمن الوزير سليط جهود الهيئة في خدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يعود بالازدهار على القطاع وتطوره وتعزيز قدراته وتحفيز تنافسيته مشيرا الى ان الوزارة وبالتعاون مع الهيئة لن تتوانى عن تذليل العقبات والتحديات التي تواجه القطاع .
وقدم الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس محمد الطعاني إيجازاً عن مهام وواجبات الهيئة والمراحل التنظيمية التي مر بها القطاع والدور الذي تلعبه الهيئة في تنظيم القطاع .
وبين المهندس الطعاني أن الهيئة تعمل بشفافية وعدالة مع جميع المرخصين ودون تمييز على نحو يسهم في ضمان التنظيم الفعال والمنافسة العادلة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد على حد سواء.
واشار الى ان الهيئة تعمل على تهيئة وايجاد الظروف الملائمة للمنافسة الفعالة والمستدامة في قطاع الاتصالات ضمن المرجعيات القانونية واتفاقيات الترخيص الموقعة مع الجهات المرخصة في السوق الاردني .
وقال الطعاني أن الهيئة حريصة على حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات المختلفة والخدمات البريدية المقدمة لهم على النحو الذي يساهم في توسيع خياراتهم في الحصول على تلك الخدمات بأسعار مناسبة وجوده عالية، وفي هذا الشأن.
 
 

أضف تعليقك