«اورانج الأردن» الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعية
 
 
«اورانج الأردن» الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعية
 
 

الدستور 8-9-2013

«اورانج الأردن» الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعية
عمان – الدستور
احتلت صفحات اورانج الأردن على الفيسبوك، وإلى جانبها كل من اورانج بولندا، واورانج تونس مؤخراً الريادة بين أفضل 10 صفحات للعلامات التجارية الأكثر تفاعلاً على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للربع الثاني من العام 2013، وذلك حسب أحدث الدراسات والتقارير المعدة من قبل مؤسسة «سوشال بيكرز» العالمية المتخصصة في الدراسات التحليلية لوسائل الإعلام الاجتماعية وقياس أداء نجاح الحملات الدعائية والتسويقية للعلامات التجارية.
وكان تقرير مؤسسة «سوشيال باكرز» سلط الضوء على عدة محاور فيما يتعلق بالتفاعل بين الشركة ومعجبي صفحاتها على الفيسبوك، مشتملة على: متوسط معدل الوقت المستغرق من قبل الشركة للرد على أسئلة المعجبين، والنسبة المئوية من الأسئلة التي تستجيب لها الشركة، فضلاً عن طبيعة المحتوى على صفحاتها، بالإضافة إلى فعالية استجابة الشركة لمعجبيها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة اورانج الأردن، جان فرانسوا توما أن هذه النتائج تعد مصدر فخر لعلامة اورانج التي كانت دائماً ملتزمة بمواكبة أحدث التوجهات لوسائل التواصل والاتصال، كما كانت بنفس الوقت حريصة على تحسين حياة مشتركيها ومعجبيها ودفعها نحو الأفضل.
وأضافً: «أن مواقع التواصل الاجتماعية باتت تعد قناة اتصال تجمع بيننا وبين زبائننا من مختلف أنحاء العالم، كما أنها باتت مصدر معلومات هام بالنسبة لنا نستطيع من خلاله فهم تطلعات معجبينا، ومعرفة التغيرات التي تطرأ على متطلباتهم باستمرار، بالإضافة لمعرفة اهتماماتهم واحتياجاتهم في مجال خدمات وحلول الاتصالات، الأمر الذي يفرض علينا ضرورة الاستجابة لذلك ضمن أفضل الوسائل والأساليب وأسرعها، هذا فضلاً عما تشكله مواقع التواصل الاجتماعي من أداة فعالة بالنسبة لنا حتى نمكن زبائننا ومعجبينا من الاطلاع على آخر أخبارنا ومستجداتنا».
 
 

أضف تعليقك