«أمنية» تطلق حملة تسويقية شاملة لكافة خدماتها
 
 
«أمنية» تطلق حملة تسويقية شاملة لكافة خدماتها
 
 

«أمنية» تطلق حملة تسويقية شاملة لكافة خدماتها

عمان – الدستور
نفذّت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً حملة تسويقية لخدماتها في الخلوي والإنترنت والخدمات الإضافية تستهدف الشباب الجامعي، في مجموعة من الجامعات الأردنية. وجاءت هذه الحملة التسويقية في إطار إلتزام أمنية لهويتها المؤسسية “إنتمي” بالإنتماء إلى شريحة الشباب، وتقديم ما يلائمهم ويلبي احتياجاتهم من خدمات الاتصالات.
وشملت الحملة التسويقية الغير مسبوقة لشركة أمنية العام الحالي تقديم خط شباب بلس الجديد، والذي يحتوي على ميزات عديدة تناسب فئة الشباب، حيث سيتمكن مشتركوه من التحدث بأسعار تفضيلية على شبكة أمنية وجميع الشبكات الأخرى،بالإضافة لإرسال رسائل محلية قصيرة مجانية، كما سيتمكن المشتركون بالإستمتاع بـ 2 جيجا بايت انترنت مجاناً.
بالاضافة إلى الإستمتاع بتطبيقYala Umniah Premiumالذي يتم تحميله على الهواتف الذكية (Apple, Android, blackberry)، يمكَن المشترك منالإستماع إلى أجدد الأغاني مباشرة على الإنترنت مع إمكانية تحميلها على الهاتفمجانآ عن طريقحزمانترنتيلاالمجانية بدون إعلانات مع دخول حصريلفنانيروتانا.
وقامت الشركة بتقديم “عبوة جامعتي” بسعر 20 دينار شاملاً الضريبة حيث تحتوي العبوة على اشتراك انترنت مدفوع مسبقاً، وخط موبايل مع بطاقة شحن، وتذكرة سينما وقسائم مجانية من مكدونالدز، ودوناتس فاكتوري، وبطاقة يوني كارد، واشتراك لمدة سنة في مركز طلال أبو غزالة للمعرفة.
وقال حناوي أن شريحة الشباب هي شريحة هامة للشركة، لا سيما وأن الشباب يشكلون نسبة كبيرة من المجتمع الأردني، لافتاً إلى أن هذه الشريحة ساهمت وبشكلٍ كبير في توسيع قاعدة اشتراكات لدى الشركة.
وأكد رئيس شركة أمنية إيهاب حناوي “أن هذه الحملة، والتي تأتي ضمن مجموعة حملات سنوية تطلقها الشركة لتسويق خدماتها، تستهدف شريحة الشباب الجامعي، وذلك لاهتمامنا الكبير بهذه الشريحة التي لديها احتياجات مختلفة بما يخدم حياتهم الجامعية الدراسية واليومية الاجتماعية”.
وصمّمت أمنية حزمة جديدة (3جيجابايت بـ3دنانير) لتتماشى وحاجات الطالب اليومية مع تصفح مجاني لمجموعة من المواقع الطلابية والتعليمية التابعة لإتحادات الطلبة. تتيح هذه المواقع الفرصة لطلاب الجامعات لتسهيل الدراسة (محاضرات، وتلاخيص، وعروض تقديميّة، وأسئلة مقترحة لكل مادّة) ومشاركة المعلومات في مختلف المجالات الأكاديميّة المتوفرة دائماً على برنامج الإدارة الخاص بالدونجل.

 
 

أضف تعليقك