« أمنية « تسلط الضوء على شريحة كبار العملاء وتفتتح معرضاً في عبدون لخدمتهم
 
 
« أمنية « تسلط الضوء على شريحة كبار العملاء وتفتتح معرضاً في عبدون لخدمتهم
 
 

عمان – الدستور
التزاماً منها بخدمة العملاء من كافة الشرائح خاصة شريحة كبار العملاء، وضمن مساعيها الدائمة لتوسيع وتطوير شبكة معارضها ومراكز خدمات العملاء التابعة لها في المملكة، افتتحت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً معرضاً لكبار العملاء في العاصمة عمان.
كما وأكّدت شركة أمنية على أن افتتاح هذا المعرض يأتي من باب التغييرات والتطويرات التي تنتهجها الشركة في عملياتها وخدماتها التي تقدمّها لسوق الاتصالات المحلية، وفي إطار حرصها على جذب واكتساب ثقة كبار العملاء واجتذاب عملاء جدد، وبناء قاعدة بيانات لهذه الشريحة.
كما وحرصت الشركة على أن يتسم المعرض بالحداثة والتصميم الجذَاب، لتقدّم حزمة من الخدمات المتكاملة والجذابة لهذه القاعدة من العملاء وفق برنامج مختلف وأكثر متعة وراحة وضمن أجواء فاخرة وشخصية جداً.
وتضّم قائمة خدمات هذا المعرض الذي يتخذ منطقة (عبدون) في عمان مكاناً له، مدير حسابات مخصص لكل عميل، والإجابة على أي استفسارات، ومتابعة، وجمع وتقديم المشورة، وخدمات شخصية ومخصصة للعميل، وخدمات تفاعلية، بالإضافة إلى تزويد الزبائن (كبار العملاء) ببطاقات عضوية لتسهيل عملية دخول العميل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي ـ إن افتتاح هذا المعرض يأتي من باب دعم نشاط الشركة وعملياتها في خدمة شريحة كبار العملاء ضمن جو خاص ومريح يلائم هذه الشريحة من العملاء، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بخدمة كافة الشرائح من المشتركين في جميع أنحاء المملكة موفرة الخصوصية والجو الذي يلائم كل شريحة. وقالت المستشارة التعليمية لمكتب خدمات التعليم الدولية الكندية، السيدة سراب عطيات إحدى كبار عملاء شركة أمنية «لقد شعرت بالراحة عندما دخلت معرض شركة أمنية من حيث حداثة التصميم وأناقة الأثاث، وأن الخدمة المتوفرة مميزة جداً وذلك بوجود موظف لكل عميل يشعرك بالخصوصية بالإضافة إلى السرعة في الأداء».

 

 
 

أضف تعليقك