« زين الأردن» و«شـركة الحوسبة الصحية» توقعان اتفاقية شـراكة
 
 
« زين الأردن» و«شـركة الحوسبة الصحية» توقعان اتفاقية شـراكة
 
 

 عمان – الدستور
وقعت شركة زين اتفاقية شراكة مع شركة الحوسبة الصحية تضمنت طرح خطوط خاصة لموظفي الأخيرة بأسعار تنافسية و ميزات استثنائية ، حيث وقع الاتفاقية عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن شركة الحوسبة الصحية رئيسها التنفيذي المهندس رامي العدوان.
وقال الهناندة»نحن في شركة زين نكرس كل جهودنا لتوفير خدمات شمولية لقطاع الأعمال والشركات، وهو ما يدفعنا باستمرار إلى اطلاق حلول اتصالات متكاملة تتناسب مع احتياجات هذا القطاع الحيوي و تساهم في زيادة إنتاجيته وفاعلية موظفيه.» كما أضاف متابعا «نحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تصب في مساعي شركة الحوسبة الصحية نحو التميز في ادارة أعمالها وفي تطبيق برنامجها المتميز «حكيم» لحوسبة القطاع الصحي في المملكة «.
وأعرب عن اعتزاز زين بالشراكة مع الحوسبة الصحية التي تعتبر رائدة بين مثيلاتها من الشركات في مجال التكنولوجيا الصحية ، مشيداً بالدور الذي تقوم به شركة الحوسبة الصحية  في دعم الرعاية الصحية المقدمة في المملكة و تطويرها ضمن أفضل المعايير و الممارسات العالمية.
وأكد الهناندة  «حرص زين على تقديم الخدمات والحلول بأفضل الأسعار وضمن أعلى معايير الجودة بما يعكس المكانة الريادية التي تحتلها شركة زين ويعزز من كونها الشريك الأمثل والموثوق به في المملكة لتقديم الحلول المتكاملة مدعومة بالخبرة الفنية في توفير حلول الاتصالات لقطاعي الاعمال والافراد». وأشاد المهندس رامي عدوان بدور زين الرائد في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأكد على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع شركة زين في مبادرات مستقبلية قائمة عليها شركة الحوسبة الصحية التي سيكون لها الأثر الأكبر في تحسين نوعية وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن الأردني وذلك تطبيقا للتوجيهات الملكية.

 

 
 

أضف تعليقك