«زين» تستحدث قسما متخصصا لدعم وتطوير ابداعات الشباب
 
 
«زين» تستحدث قسما متخصصا لدعم وتطوير ابداعات الشباب
 
 

عمان – الدستور
أعلنت شركة زين عن تأسيس وحدة متخصصة في مسؤولية ريادة الأعمال ضمن أقسام الشركة لتصبح بذلك اول شركة على مستوى المملكة يضم هيكلها التنظيمي قسما تسند اليه مهام دعم وتطوير المشاريع الناشئة المقدمة من قبل الرواد من الشباب.
وحسب بيان صحافي عن زين امس فان توجه الشركة الى استحداث قسم مسؤولية ريادة الاعمال ياتي ليشكل إضافة جديدة على مسار الشركة في احداث تغييرات نوعية على النماذج التقليدية عبر تطوير هيكلها التنظيمي بما يتلاءم مع استراتيجيتها ويخدم توجهاتها خلال المرحلة المقبلة. ولتحقيق هذه الغاية فقد وقعت زين إتفاقية تعاون مع مؤسسة ومضة وهي إحدى المنصات التي تعنى بالاستثمار ودعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستعمل الأخيرة على تقديم جميع خدمات الإستشارات اللازمة لتأسيس القسم الجديد الذي سيعمل على مساندة الشباب الأردني في جميع محافظات المملكة لتحقيق طموحاتهم من خلال احتضان أفكارهم وابداعاتهم وتحويلها الى مشاريع نموذجية ناجحة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المجتمع على حد سواء. ووقع الإتفاقية عن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن شركة ومضة رئيس مجلس ادارتها فادي غندور.
وسيتولى قسم مسؤولية ريادة الإعمال مهام تأسيس حاضنة أعمال ستكون عاملا مساعدا للأخذ بيد المبدعين من الشباب الأردني، والعمل على ترجمة أفكارهم على أرض الواقع وتنميتها إلى ان تصبح الفكرة مشروعا منتجا قادرا على توظيف العمال واستقطاب الكفاءات والاستمرار في العمل بالسوق.
وقال الهناندة اننا ندرك أهمية احتضان المشاريع الريادية ودعمها ضمن اقصى الامكانات للانتقال النوعي بالقطاعات المختلفة وبالتالي تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز القوة التنافسية لكافة القطاعات على المستويين الإقليمي والدولي.
واضاف ان شبابنا ثروة حقيقة لا يستهان بها ونحن نعقد آمالاً كبيرة عليهم ومن خلال تأسيسنا لقسم مسؤولية ريادة الأعمال، نسعى الى ان نسجل انجازا جديدا و نموذجا اداريا خلاقا تتطلع اليه باقي الشركات كمقياس لمدى فاعلية هذه التجربة، معربا عن سعادته بالشراكة مع شركة ريادية بحجم شركة ومضة التي سجلت بصمات رائدة في هذا المجال.
من جانبه قال المدير التنفيذي لـ «ومضة» حبيب حداد إن مبادرة المسؤولية الريادية للشركات هي إحدى أهم المبادرات العملية التي ننظر إليها بإهتمام بالغ بحكم موقع ومضة ودورها في تفعيل البيئة الريادية في المنطقة مشيرا الى ان الشراكة مع زين تعد خطوة هامّة تعزّز انخراط القطاع الخاصّ في ريادة الأعمال.

 

 
 

أضف تعليقك