«اورانج الأردن» المزود الحصري لحلول وخدمات الاتصالات لفندق القوات المسلحة
 
 
«اورانج الأردن» المزود الحصري لحلول وخدمات الاتصالات لفندق القوات المسلحة
 
 

عمان – الدستور
أعلنت اورانج الأردن وحدة قطاع الأعمال عن توقيعها مؤخرا اتفاقية شراكة استراتيجية مع فندق القوات المسلحة، أصبحت بموجبها المزود الحصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي والثابت والإنترنت.
وقع الاتفاق عن اورانج الأردن نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات سامي سميرات،، وعن القوات المسلحة المدير العام لفندق القوات المسلحة سمير السعدي.
وقال سميرات ان هذه الشراكة تأتي تماشيا مع استراتيجية اورانج الأردن الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات وبالأخص القطاع العسكري الأردني الذي تربطنا به شراكة استراتيجية دائمة وذلك تقديراً للدور الوطني الكبير الذي يقومبه هذا القطاع دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره ورفعته.
وبين سميرات أن باقة الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي ستقدمها اورانج الأردن لفندق القوات المسلحة من اعلى المستويات، والتي ستسهم في تحقيق الأهداف الرامية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم.
وقال السعدي انه بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وجهود عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة،تم انشاء هذا الصرح العظيم والذي يمتاز بتقديم خدمات فندقية تواكب بمستواها تلك المقدمة في أفضل الفنادق العالمية.
هذا ويعنى الفندق الكائن في منطقة طبربور، والمصمم على مساحة إجمالية تبلغ 25الف متر مربع وفقاً لأحدث المعايير والأسس العالمية في مجال الأبنية الفندقية، بتقديم خدمات فندقية وخدمات مناسبات لضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم.

 

 
 

أضف تعليقك