« أمنية « ترعى مهرجان الأردن للألعاب الإلكترونية 2013
 
 
« أمنية « ترعى مهرجان الأردن للألعاب الإلكترونية 2013
 
 

عمان –  الدستور
انطلاقاً من دعمها لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وإيماناً منها بأهمية الألعاب الرقمية الآخذة بالانتشار والتوسع في معظم أسواق الاتصالات حول العالم، أعلنت شركة أمنية مؤخراً عن رعايتها لمهرجان الأردن للألعاب الإلكترونية 2013.
كما وقدّمت شركة أمنية من خلال هذه الرعاية خدمات الإنترنت والدعم لفعاليات مهرجان الألعاب الإلكترونية الذي انعقد في الأردن خلال الفترة من 10 إلى 12 من شهر تشرين الاول (أكتوبر) الجاري.

وبهذا تؤكّد شركة أمنية انتماءها لشريحة الشباب من خلال التزامها بهويتها المؤسسية «إنتمي»، إذ  اتاحت رعايتها لهذا المهرجان الفرصة للشباب الأردني من كافة أطياف المجتمع وعلى مدار ثلاثة أيام للتنافس على مجموعة من الألعاب الرقمية الشهيرة، ومحاولة التأهل والمشاركة لتمثيل الأردن في نهائيات العالم التي ستقام في الصين.
وقد أقيمت البطولة بتنظيم من الاتحاد الدولي الألعاب الفيديو التفاعلية، بمشاركة عدة شركات أردنية تعمل في مضمار الألعاب الرقمية، بهدف نشر الألعاب الإلكترونية في الأردن والمنطقة، حيث تنافس حوالي مليون شخص من 90 بلدة للقب بطل العالم في العديد من الألعاب الشهيرة.
وبهذه المناسبة علق رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش:»إن رعاية شركة أمنية لهذا المهرجان تأتي في إطار دعم قطاع الألعاب الإلكترونية، وتعزيز استخدام مهارات الشباب الأردني في هذا القطاع سواء من جانب الصناعة والاستخدام».

 
 

أضف تعليقك