«زين» تنظم إفطارا جماعيا لنادي أيتام البقعة
 
 
«زين» تنظم إفطارا جماعيا لنادي أيتام البقعة
 
 

الدستور 9-8-2012

«زين» تنظم إفطارا جماعيا لنادي أيتام البقعة

عمان – الدستور

أقامت شركة زين مأدبة إفطار جماعي لنادي فتيان أيتام البقعة، لتشارك أيتام النادي اجواء شهر رمضان الفضيل.

حيث شارك عدد من موظفي الشركة أيتام المبرة الذين تتراوح أعمارهم من 5-14 سنة من كلا الجنسين تناول طعام الإفطار، وتفاعلوا معهم بأنشطة وفعاليات ترفيهية تخللها توزيع الهدايا.

بدوره قال أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن» إن مشاركة الأيتام ورسم البسمة على وجهوهم وتعويضهم عن فقدان الأهل له معاني ودلالات عظيمة وهو واجب يقع على عاتقنا،ويأتي هذا النشاط ضمن حرص زين الدائم على الاهتمام والتواصل مع جميع مكونات المجتمع المحلي وسعيها إلى تعزيز قيم التكافل والـتراحم الاجتماعي، آملين أن نبقى في مقدمة المبادرين إلى العمل الاجتماعي.

ومن ضمن دعم شركة زين للنادي كانت الشركة قد تكفلت بإجراء صيانة الشاملة للنادي ومرافقه وإعادة تأهيل الملعب وتجهيز مختبر للحاسوب.

وأعرب مدير النادي سالم الشطرات عن تقديره وشكره لشركة زين على دعمها المتواصل للجمعية وانشطتها بما يؤكد مفهوم المسؤولية الاجتماعية ويرسم واقع مجتمعنا القائم على التكافل والتضامن والشعور مع الاخرين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المبادرات المجتمعية والإنسانية والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، وتقديم العون لها. وتولي زين اهتماماً خاصاً لفئة الايتام، مقدمة منحا جامعية لصندوق الامان لمستقبل الايتام وتوفير فرص عمل لهم في الشركة ، كما تتكفل زين بتغطية كافة النفقات والتكاليف المترتبة على» بيت زين» الذي أنشأته الشركة في العام 1999 في جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية في محافظة إربد والعقبة. بالاضافة إلى دعم ورعاية مختلف الفعاليات الموجهة للايتام، والتي تتنوع بين التعليمية، والثقافية، والرياضية وغيرها.

التاريخ : 09-08-2012

 
 

أضف تعليقك