186 مليون دولار أرباح «مجموعة زين» في الربع الثالث
 
 
186 مليون دولار أرباح «مجموعة زين» في الربع الثالث
 
 

عمان  – الدستور
أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تحقيقها أرباحا صافية بقيمة 186 مليون دولار بربحية للسهم بلغت 14 فلسا ، وذلك عن فترة الربع الثالث من السنة المالية الحالية.
وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن أرباحها الصافية لم تعكس الأداء التشغيلي القوي الذي حقق تحسنا ملموسا على مستوى عملياتها التشغيلية وتحديداً في أسواقها الرئيسية عن هذه الفترة ، مبينة أن المؤشرات المالية لنتائجها المالية جاءت مشجعة في ظل التحديات والمنافسة الشديدة في أسواق المنطقة.
وقال رئيس مجلس الإدارة أسعد احمد البنوان أن المجموعة حافظت على مستوى حجم الإيرادات خلال فترة الربع الثالث ، حيث بلغت 1.1 مليار دولار مقارنة مع إجمالي إيرادات بلغت 1.1 مليار دولار  عن نفس الفترة المشابهة من العام 2012.
وفي المملكة الأردنية الهاشمية  قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر، أن عمليات زين الأردن مازالت تحتفظ بموقع الصدارة رغم المنافسة الشديدة التي تتسم بها هذه السوق المتطورة ، مشيراً إلى أنه ورغم زيادة تكاليف التشغيل جراء مضاعفة الضرائب الخاصة على أجهزة الهواتف من 8% إلى 16% وخطوط الاتصال ( مسبقة الدفع – مؤجلة الدفع) من 12% إلى 24%، إلا أن المؤشرات المالية للشركة مازالت تحافظ على مستوياتها.

 
 

أضف تعليقك