بعد الافطار … حفل تكريم مجموعة من الفرق الرياضية برعاية “جوال”
 
 
بعد الافطار … حفل تكريم مجموعة من الفرق الرياضية برعاية “جوال”
 
 

تحدث عبد المجيد حجة امين عام اتحاد كرة القدم والشخصية المتابعة المثابرة لشؤون الاتحاد،  وخضر ذياب رئيس اتحاد كرة السلة في حديثين منفصلين لرجال الاعلام على ان الاستعدادات تجري على قدم وساق في اروقة اللجنة الاولمبية الفلسطينية لتكريم  ابطال الموسم الماضي في مسابقات كرة القدم وكرة السلة التي خاضتها الاندية والتي نظمها وأشرف عليها الاتحادين النشيطين.
ومن  المتوقع ان يقام  حفل التكريم في مدينة  بيت لحم يوم الخميس  16/8،   يكرم فيه  بطل دوري المحترفين هلال القدس ووصيفه شباب الخليل ، وبطل الكأس شباب الظاهرية ، وبطل الدرجة الاولى اهلي الخليل ووصيفه اسلامي قلقيلية ، وكذلك بطل الدوري النسوي للكرة الخماسية فريق آنسات بيت أمر ووصيفه فريق مؤسسة شباب البيرة.
وعلم ان حفل التكريم سيشتمل ايضا على تكريم الجهات الراعية والداعمين وجهات وشخصيات اخرى ساهمت في انجاح الموسم الرياضي، كما سيتم تكريم ابطال كرة السلة فريق ابداع بطل الدوري ووصيفه ارثذوكسي ثقافي بيت ساحور والحاصل على المركز الثالث فريق دلاسال القدس.
لقد اّن الاوان وفي نهاية موسم العطاء تكريم الابطال الذين بذلوا جهدا استثنائيا يستحقون عليه التكريم والتقدير، فقد قدمت الفرق الفلسطينية في المسابقات المختلفة موسما حافلا تستحق عليه الشكر ، ولكن الشكر الكبير والتقدير والتكريم يجب ان نعلقه وسام شرف على جبين الابطال الذين اجتهدوا فأجادوا فكان لهم موقعا بين الكبار بل هم الكبار انفسهم ولا احد غيرهم .
فهنيأ لكم على ما قدمتموه وما قدمتموه اتحفنا واشعرنا انكم ابطال .
وهنا لا يمكن  ان ننسى  الشركة الرائدة  العملاقة التي تتجول دائما بكل ود واحترام في فضاءات الوطن انها شركة “جوال” التي ستقدم جوائز قيمة وثمينة لأوائل الفائزين في لعبة كرة السلة فقررت وكما جاء على لسان رئيس اتحاد كرة السلة تقديم 30 الف دينار للفائز الاول و20 الف للفائز الثاني و15 للفائز الثالث . فشكرا جوال وهذا عهدنا بك وغمرتمونا بكرمكم، ونتمنى لكم  التوفيق.

 
 

أضف تعليقك