وزارة الاتصالات بغزة تناقش مع شركات الانترنت ضوابط تقديم الخدمات
 
 
وزارة الاتصالات بغزة تناقش مع شركات الانترنت ضوابط تقديم الخدمات
 
 

رام الله – دنيا الوطن
عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل للشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الانترنت بهدف مناقشة تعليمات وشروط وضوابط تقديم خدمة الانترنت ومحددات قياس الموافقة على الحملات التجارية لخدمات الانترنت وذلك في مقر الوزارة بغزة  وتأتي هذه الورشة في  إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لتنظيم قطاع الاتصالات واستمراراً لسعيها الدائم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والشركات المستثمرة في هذا المجال على حد سواء.

و رحب م. محمد حواس مدير العمليات  في بداية الورشة بالحضور موضحاً أن هذه التعليمات والشروط والضوابط قد أعدتها الوزارة لضمان تقديم خدمات الانترنت للمشتركين بجودة عالية وحماية المشتركين من بعض الممارسات التسويقية غير المناسبة ومن أجل تنشيط سوق قطاع الاتصالات ونمو إيراداته,  وحماية لاستثمارات الشركات في هذا المجال .

من جانبه قدم م. زياد الشيخ ديب مدير التراخيص عرضاً شاملاً للمتطلبات الفنية التي يجب على الشركات المزودة لخدمات الانترنت الالتزام بها من أجل رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، وتحقيق الأهداف سالفة الذكر .

و أوضح  أن تطبيق شروط وضوابط ومحددات قياس الموافقة على الحملات التسويقية والتي تم اعتمادها من قبل الوزارة يأتي من أجل ضمان تقديم خدمات فعلية يشعر بها المشتركين ولضمان خلق بيئة تنافسية عادلة بين جميع الشركات المرخص لها العمل في تزويد خدمات الانترنت .

وفي ختام الورشة قام كل من م. محمد حواس م. زياد الشيخ ديب بالرد على جميع استفسارات الحضور بما يتعلق بالمواضيع التي تم طرحها خلال هذه الورشة حيث شكر الحضور وزارة الاتصالات على جهودها المستمرة في تطوير وتنظيم قطاع الاتصالات مؤكدين على سرعة تطبيق هذه الشروط والضوابط وأهمية وإتباع المحددات .

 
 

أضف تعليقك