«أورانج» تطلق تطبيق «لمسة» التعليمي للأطفال
 
 
«أورانج» تطلق تطبيق «لمسة» التعليمي للأطفال
 
 

عمان-الدستور
قامت اورانج الأردن بإطلاق تطبيق «لمسة» التعليمي والمخصص لمتكلمي اللغة العربية من الأطفال من الفئة العمرية بين سنة إلى ست سنوات.
ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه على مستوى العالم، وتمتلك شركة»Intigral»، الرائدة في مجال تقديم المحتوى الرقمي في الشرق الأوسط، حقوق ملكية محتوى التطبيق. ويأتي إطلاق هذه الخدمة ضمن استراتيجية الشركة المستمرة في إثراء حياة زبائنها من خلال توفير حلول إتصالاتية مبتكرة تتماشى مع أنماط الحياة الحديثة، حيث يوفر التطبيق الجديد تجربة تعلم ممتعة للأطفال تثري مخيلتهم، كما أنه يمنح الآباء فرصة مراقبة المحتوى الترفيهي والتعليمي المتاح عليه.
ويقدم تطبيق «لمسة»، المتوافق  مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مجموعة متكاملة من الحكايات والقصص الشعبية والحديثة والصور التفاعلية وألعاب التلوين والرسم والغناء تم تطويرها من قبل «إرتقاء»، والتي تضم نخبة من المطورين الأردنيين ذوي معرفة في مجال التعليم المبكر.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توما بأن إدخال مثل هذه الخدمة الرقمية الجديدة تجسد مدى إدراك الشركة لأهمية التكنولوجيا في حياة الأفراد وما لها من تأثير على الأنشطة اليومية لجميع الفئات العمرية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «Intigral» الدكتور اسماعيل مقدسي بأن الشركة تواصل العمل لتقديم المحتوى المناسب من خلال المنصات ذات العلاقة لكافة الأعمار من الزبائن، سواء كانوا صغار أم كبار، وفي جميع أنحاء المنطقة. وبيّن اسماعيل اهتمام الشركة في دعم وتطوير محتوى رقمي باللغة العربية، موضحاً اعتزاز الشركة بامتلاكها لحقوق تزويد المحتوى لتطبيق «لمسة».

 
 

أضف تعليقك