« زين» تسلم فورد موستانج 2013 للفائز في مسابقتها للتجوال الدولي
 
 
« زين» تسلم فورد موستانج 2013 للفائز في مسابقتها للتجوال الدولي
 
 

عمان – الدستور
سلمت شركة زين سيارة فورد موستانج 2013 للفائز بالجائزة الكبرى في السحب على مسابقة التجوال الدولي التي تطلقها الشركة دوريا لجميع زوار الاردن من مشتركي خدمة التجوال الدولي على شبكة زين. و استلم «فهد القبيسي» قطري الجنسية،الجائزة الكبرى في المسابقة التي أطلقتها زين لجميع مشتركي خدمة التجوال الدولي الذين استخدموا شبكتها أثناء تواجدهم في المملكة ، واستمرت الحملة على مدار اربعة شهور، إذ بدأت في تموز الماضي واختتمت في نهاية تشرين الأول ، وقدمت الشركة من خلالها الى جانب الجائزة الكبرى، اربعة أجهزة لوحية من نوع Samsungكجوائز شهرية.

وتحرص زين على إطلاق حملات تستهدف زوار المملكة وذلك حرصا منها على اثراء تجربة زوارالمملكة و توفير إقامة مريحة لهم من من خلال توفير خدمات الصوت و البيانات المتميزة ذات الجودة و الموثوقية العالية ، اضافة الى تقديم حلول تجوال دولي عبر شبكتها التي تغطي جميع أنحاء المملكة ، بأسعارتنافسية بما يتوافق مع احتياجاتهم و تطلعاتهم أثناء تجولهم داخل المملكة.
وأتاحت الشركة الفرصة لزوار المملكة ممن اختاروا استخدام شبكة زين الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والجوائز الشهرية عن طريق اختيارهم لشبكة زين من الجهاز الخلوي الخاص بهم، و جمع أكبر عدد من النقاط وفقاً لعدد دقائق الاتصال و الرسائل النصية الصادرة بالاضافة الى احتساب حجم حزمة الانترنت المستهلكة من قبلهم.

 

 
 

أضف تعليقك