«اورانج الأردن» تفتتح مركز اتصال جديد في إربد لمشتركيها بالتعاون مع «إكستنسيا»
 
 
«اورانج الأردن» تفتتح مركز اتصال جديد في إربد لمشتركيها بالتعاون مع «إكستنسيا»
 
 

الدستور 29-8-2012

«اورانج الأردن» تفتتح مركز اتصال جديد في إربد لمشتركيها بالتعاون مع «إكستنسيا»

عمان-الدستور

أعلنت شركة اورانج الأردن عن افتتاح مركز اتصال وخدمة جديد لمشتركيها في محافظة إربد، وذلك بالتعاون مع شركة إكستنسيا المتخصصة في مجال خدمات التعاقد الخارجي وإنشاء وإدارة مراكز اتصال متكاملة، والتي شغّلت اورانج الأردن من خلالها مركزا إضافياً لخدمة مشتركيها للخط الثابت على الرقم 1212 عبر مركز اتصال إكستنسيا في إربد، وتم الافتتاح الذي حضره كل من نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لـ»اورانج الأردن»، والمهندس محمد صقر رئيس مجلس إدارة «إكستنسيا».

وأوضحت خوام بأن هذه الخطوة تأتي امتداداً لبرنامج «امتياز» الرامي للارتقاء بخدمات زبائنها وتلبية متطلباتهم بتميز وصولاً بهم إلى مستويات عالية من الرضا، كما أنها تهدف لتحقيق العديد من المزايا ذات القيمة للشركة والمجتمع؛ حيث أنها ستسهم في رفع كفاءة خدماتها ونوعيتها، كما أنها ستعمل على تنشيط قطاع الأعمال نظراً لإسناد مجموعة من خدمات اورانج اللوجستية لمصادر خارجية، فضلاً عن خلقها لفرص عمل جديدة لأبناء محافظة إربد، ما يؤثر إيجاباً بدوره على عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه، أوضح م.صقر بأن إكستنسيا ستعمل على رفع كفاءة خدمات «اورانج»، وذلك لأنها تمتلك كافة المقومات التي تمكنها من رعاية الزبائن وفقاً لأعلى المعايير وبالاعتماد على أحدث التكنولوجيات، ولأنها تدار من قبل طاقم عمل مؤهل ومدرب .

التاريخ : 29-08-2012

 
 

أضف تعليقك