«أمنية» و«AppCircus» يفتتحان أبواب التسجيل في مبادرة تأهيل وتطوير المطورين
 
 
«أمنية» و«AppCircus» يفتتحان أبواب التسجيل في مبادرة تأهيل وتطوير المطورين
 
 

عمان – الدستور
تأكيداً على دورها في دعم الشباب والمشاريع الريادية في المملكة، وخاصةً في مضمار وصناعة التطبيقات التي تشهد نمواً وطلباً متزايداً، باشرت شركة أمنية شريك لمبادرة «AppCircus» العالمية وبالتعاون مع مختبر الألعاب وشركة ميس الورد – الشركة الرائدة في تطوير الألعاب الرقمية على الهواتف المتنقلة في الشرق الأوسط -إجراءات التسجيل لمسابقتها الهادفة إلى تطوير وتأهيل الشباب الأردني في هذا المضمار.
هذا وأعلنت شركة أمنية وشريكتها العالمية – مبادرة «AppCircus» -عن فتح  باب التسجيل لخوض المنافسة في مجال برمجة وتطوير الألعاب الرقمية الأسبوع الماضي والذي ستمتد حتى تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الحالي.
وتعتبر مبادرة «AppCircus» منصة عالمية تجوب دول العالم وتتيح فرصة فريدة للمطوّرين لعرض تطبيقاتهم أمام هيئة تحكيم متخصصة التي من شأنها أن تعطي ردود أفعال ونتائج للبحث في العمل مع الشركة المقدمة للتطبيق، كما ستتاح الفرص أمام الفائز للمشاركة في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة 2014Mobile World Congress  التي تنعقد سنوياً في  برشلونة كأكبر محفل دولي يجمع خبراء وشركات الهواتف المتنقلة العالمية، حيث تنعقد نهائيات مسابقة «AppCircus» ضمن فعاليات هذه القمة العالمية.
وقالت الشركة في بيان صحافي بأن  تقديم طلبات الإشتراك في هذه المبادرة متاح الأن من خلال منصة AppCircusعلى موقع http://appcircus.com/event/jordan مؤكدة بأن التسجيل والعضوية في هذه المبادرة مجانية، وهي مفتوحة أمام الشركات الناشئة والعاملة في هذه المجال وجميع المطورين من الشباب.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي بأن الشركة بالتعاون مع مبادرة «AppCircus» العالمية فتحت مؤخرا أبواب المشاركة أمام مطوري ومبرمجي التطبيقات أمام الشباب الأردني المتخصص في هذا المضمار، الذي يشهد نمواً وطلباً عالمياً متميزاً مع انتشار الهواتف الذكية.

 
 

أضف تعليقك