قرارات مرتقبة غدا لوزارة الاتصالات يتعلق بعضها بتخفيض اسعار الانترنت العام المقبل
 
 
قرارات مرتقبة غدا لوزارة الاتصالات يتعلق بعضها بتخفيض اسعار الانترنت العام المقبل
 
 

رام الله-رايــة:

تحرير: داليا اللبدي- اكد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس سليمان الزهيري في حديث لـ”رايـة”، ان قرارات  ستصدر غدا  عن وزير الاتصالات مرتبط بعضها بتخفيض اسعار الانترنت خلال العام المقبل.

وأوضح الزهيري أن القرار سيشمل تخفيض الاسعار لمزودين الخدمات، وتخفيض الكلفة  التي ستنعكس بدورها على المواطن وعلى المستهلك.

واضاف انهم سيتوجهون الى المناطق الغير مغطاة حتى اللحظة، وسيتم التركيز على مناطق الاغوار القريبة من الجدار والمناطق المحاصرة في الاستيطان لتوفير النفاذ لهؤلاء المواطنين والمناطق العزولة.

واوضح الزهيري انهم سيشجعون الشركات للوصول الى هؤلاء المناطق ليحاصروا  بالدرجة الاولى الشركات الاسرائيلية العاملة بدون ترخيص في هذه المناطق والتي  تجبي مبالغ طائلة من السوق اللفلسطينية بشكل غير شرعي.

واشار الى ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة النقل والمواصلات توجهت برعاية من الوكالات الامريكية من اجل تقديم الخدمات كتجربة في بعض المناطق النائية بحيث يستطيع المواطن الحصول على تجديد رخصة قيادة  او تقديم جواز سفر او هوية  دون التوجه الى مراكز المدن من مكتب البريد واذا نجحت فسيتم تعميمها الى كافة المناطق الاخرى.

 
 

أضف تعليقك