«زين» تفتتح مركز اتصال لخدمات الزبائن في محافظة الطفيلة
 
 
«زين» تفتتح مركز اتصال لخدمات الزبائن في محافظة الطفيلة
 
 

عمان – الدستور
افتتحت شركة زين، يوم الخميس، مركز اتصالها الكائن في مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة، والذي سيعمل في عامه الاول على تقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للإنترنت  لتتوسع مهامه فيما بعد لتشمل تقديم خدمات الزبائن لمختلف القطاعات الى جانب خدمات الزبائن لمشتركي زين حصريا من قطاع الإتصالات. وحضر حفل الافتتاح نخبة من وجهاء المحافظة وممثلون عن مؤسسات المجتمع المحلي.
وكان مركز اتصال زين قد باشر أعماله بداية الشهر الحالي حيث تعامل الكادر الوظيفي المكون من 15 موظفا و موظفة وهم من خريجي مركز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في ذات المحافظة، مع المكالمات الواردة من زبائن الشركة من كافة انحاء المملكة، فيما سيوفر المركز حوالي  45 فرصة عمل لأبناء المحافظة خلال المرحلة القادمة التي سيعمل فيها المركز على مدار 24 ساعة.
واكد مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة  خلال كلمة القاها في حفل الإفتتاح «على أهمية جهود شركة «زين « ومبادرتها في إنشاء هذا المركز في محافظة الطفيلة والذي جاء بعد تدريب 15 مشاركا من أبناء محافظة الطفيلة في  مركز «زين» للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في الطفيلة.
وأن تجهيز المركز سوف يشكل تجسيدا حقيقيا للتعاون والشراكة بين المؤسسة والقطاع الخاص وتأتي هذه المبادرة في اطار دعم توجهات المؤسسة  وشركة زين في مكافحة الفقر والبطالة التي تعد أبرز أولويات الحكومة.
من جانبه اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة زين الأستاذ أحمد الهناندة، أن افتتاح مركز اتصال زين يبرز جدية مساعي الشركة في تعميم مبادراتها على جميع المحافظات، وبالأخص بعد أن كانت زين قد دشنت نهاية  العام الماضي مركزا للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة استفاد منه لغاية اليوم 48 منتسبا من مختلف محافظات الجنوب «.
وأعرب الهناندة عن شكره لمؤسسة التدريب المهني على دورها في إنجاح مشاريع زين من خلال استضافتها و تأمينها  بمواقع مخصصة داخل مرافق مركزها في الطفيلة.
من جانبهم أعرب موظفو مركز اتصال زين عن حماسهم لكونهم قد أصبحوا جزءاً من عائلة زين، معتبرين بأن هذه الخطوة لها وقع عزيز عليهم، ومؤكّدين أنهم لن يدّخروا جهداً في تمكين المركز من الاستمرار والنجاح.

 

 
 

أضف تعليقك