“جوال ” تعلن عن اطلاق الإعلان التلفزيوني الفني ” كل يوم جديد”
 
 
“جوال ” تعلن عن اطلاق الإعلان التلفزيوني الفني ” كل يوم جديد”
 
 

القدس 11.2.2014

صفحة 24

الايام 11.2.2014

صفحة 25

الا

الحياة 11.2.2014

صفحة 24

“جوال” تطلق “كل يوم جديد

569
رام الله ـ الحياة الاقتصادية ـ ابراهيم أبو كامش ـ أطلقت شركة الاتصالات الخلوية “جوال”، انتاجها التلفزيوني الفني الجديد تحت عنوان “كل يوم جديد”، بأداء كوكبة من الفنانين الفلسطينيين.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته أمس في مقرها بالبيرة، بمشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عمار العكر، ومدير عام “جوال” معن ملحم، اضافة إلى الفنانين المشاركين في العمل الفني، وهم (عمار حسن، وليان بزلميط، ومراد سويطي، وهيثم شوملي، ومهند خلف).
وأكد العكر، أن الإنتاج الجديد هو عبارة عن اعلان غير تجاري، واصفا اياه “بالعمل الفني” و”الإنجاز وطني”، مشيرا إلى أنه بمثابة رسالة للعالم مفادها أن الشعب الفلسطيني قادر على الابداع رغم كافة الظروف والتحديات التي يواجهها.
وقال: “ان الفنانين المشاركين في العمل الجديد استطاعوا أن يعكسوا طموحات الشباب الفلسطيني، ونظرته بإيجابية إلى الحياة، مضيفا “هذا ليس اعلانا تجاريا بل رسالة عامة نحاول إيصالها كإحدى أكبر الشركات الفلسطينية، وسنعمل على تحويله إلى أغنية فيديو كليب“.
وعزا عدم مشاركة الفنان محمد عساف في العمل الجديد، إلى أن هناك محددات تتصل بطبيعة تعاقد عساف مع قناة “ام.بي.سي”، وشركة “بلاتينيوم ريكوردز” حالت دون ذلك.
وأشار إلى أن تصوير العمل الفني تم في مصر ولبنان، مبينا أن المجموعة كانت تتطلع إلى انجاز العمل من قبل فريق فلسطيني وعربي مشترك، وأن يتم تصوير جانب منه في فلسطين، لكن تأخر صدور التصاريح من قبل الجانب الاسرائيلي، حال دون ذلك.
وبخصوص ما لوحظ مؤخرا من تصاعد أسهم “الاتصالات” في البورصة قال: ارتفع سهم الاتصالات مع أسهم أخرى، خاصة خلال شهر كانون الأول الماضي، واستمر بتصاعد معين تلاها حالة من الثبات، وبشكل عام فإن ذلك مرتبط بأداء الشركة الجيد، ونحن سنعلن عن النتائج قبل منتصف الشهر الحالي، مؤكدا “أداؤنا في تحسن مستمر رغم كافة التحديات، وقد نوعنا استثماراتنا، ولدينا بعض التوسعات في الخارج، وبالتالي زادت ثقة الناس بنا“.
وقال العكر:” ظروف الأسواق المالية المحيطة، وتحسن أداء الشركة، ساهم في زيادة الطلب على سعر سهم الاتصالات، وفيما يتعلق بما إذا كانت هناك أي آثار صحية سلبية ناجمة عن أبراج “جوال”، ذكر أن الشركة تعتمد المعايير المتبعة دوليا في هذا المجال، مضيفا “لأن تردداتنا أقل من الآخرين فإن مقدار الطاقة التي تنبعث منها أقل بأضعاف من الشركات المماثلة في العالم”، مشيرا إلى أن الأبراج تخضع لرقابة سلطة “جودة البيئة”، عدا حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية “أيزو 14000“.
وأكد ملحم أن الرسالة الجديدة “كل يوم جديد”، جاءت في اطار الرغبة ببث رسالة أمل وتفاؤل، والإيمان بامكانية تحقيق النجاح.
وأشار ملحم الى أن العمل الفني سينشر عبر أكبر شبكة من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن مخرج العمل هو المصري عمر هلال، بينما كتب كلماته أمير هداية، منوها الى أن فكرة العمل الفني ظلت تطور وتعدل شيئا فشيئا، مع مرور الوقت حتى خرجت بالشاكلة التي هي عليها.
ورفض ملحم، الافصاح عن قيمة الكلفة المالية للعمل الجديد، لكنه أكد أن المجموعة لم تبخل عليه، وقدمت في سبيله ما يستحقه الشعب الفلسطيني وفنانوه، معتبرا العمل الفني مبادرة أولى من نوعها، مشيرا إلى أن المجموعة ترحب بأية مبادرة مماثلة من قبل هيئات القطاعين العام والخاص.
وأشار ملحم، إلى ان “جوال” وضعت خطة منتصف العام الماضي، تقوم على تنفيذ حملة او اثنتين شهريا خلال العام الحالي، تستهدف كل منها فئة معينة. وقال: نسعى إلى تطوير كفاءتنا وتوسيع شبكتنا بأقل كلفة، بما يستجيب مع احتياجات القطاعات المختلفة بكلفة أقل، “كما أن أمامنا تحديا يتمثل في جلب التكنولوجيا الجديدة، ونأمل أن نحصل على ترددات الجيلين الثالث والرابع“.
من جهته اعتبر الفنان حسن ان العمل الفني، يبرز الامكانيات التي يتمتع بها الفنانون الفلسطينيون، مشيرا إلى ضرورة قيام المؤسسات المختلفة خاصة الثقافية منها، بتقديم مزيد من الدعم للفنانين.
واعتبرت بزلميط، العمل الجديد بأنه “مبادرة حلوة” و”فكرة جيدة”، معربة عن فخرها لكونها جزءا منه، وقالت: “ردا على بعض الانتقادات للعمل، إلى أنه يجب ألا نكون سلبيين، فهذا عمل جمع فنانين فلسطينيين، هدفهم فلسطين وكل ما يعملون لأجلها“.
ويرى شوملي، أن “جوال” أعدت عملا لا تقدم عليه الكثير من الشركات في الخارج، معربا عن فخره كونه ساهم في العمل الفني، وقال: “لا يوجد في هذا العمل شيء موجه مباشرة لشركة الاتصالات“.
وذكر سويطي، أنه يحسب للعمل الفني قدرته على جمع الفنانين الفلسطينيين سويا ضمن تجربة مميزة

 
 

أضف تعليقك