«أمنية« ترعى فعالية الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
 
 
«أمنية« ترعى فعالية الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
 
 

عمان – الدستور
التزاماً منها بدعم البيئة الريادية في المملكة، وضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية في مضمار دعم الشركات الناشئة في مختلف القطاعات الاقتصادية، رعت شركة أمنية للاتصالات فعالية الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي عقدت يومي السبت والأحد الماضيين في عمان وحملت اسم «DealMakers Weekend».
وقدمت شركة أمنية للاتصالات الدعم للفعالية وزودتها بخدمات الإنترنت بشكل حصري، وذلك بالتعاون مع القائمين على تنظيم هذا الحدث: جمعية  شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن  (إنتاج) ، ومنظمة إنديفر الأردن (Endeavor Jordan ).
وأكدت شركة أمنية للاتصالات بأن رعايتها لهذا الحدث تأتي في سياق إكمال مسيرة الشركة ومواصلتها العمل على تدعيم البيئة الريادية ومساعدة الشركات الناشئة لا سيما في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث كانت الشركة قد ساهمت بشكل منفرد أو بالتعاون مع شركاء خلال السنوات الماضية لإيجاد مبادرات تعنى بدعم الريادة في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات إيهاب حناوي بأن شركة أمنية ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية تدعم مفهوم الريادة والإبتكار لما لهذه المفاهيم من أثر كبير في تحسين الواقع الإقتصادي والتوظيف وزيادة القيمة المضافة من قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، لافتاًإلى أن الشركة أصبحت تمتلك اليوم رصيداً كبيراً من المبادرات والبرامج التي تقدم الدعم بأشكال مختلفة للشركات الريادية والناشئة.
وتهدف  فعالية «DealMakers Weekend» – التي انعقدت للمرة الثانية في المملكة وشهدت مشاركة كبيرة من شركات ريادية ومستثمرين من الأردن والمنطقة والعالم – إلى خلق منصة دورية وحصرية تعنى فقط بالتشبيك، وعرض امكانات ومؤهلات رواد الأعمال في المنطقة وتسمح للمستثمرين بالتواصل فيما بينهم وتبادل التجارب والخبرات.
وجرى تنظيم الفعالية بدعم من برنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID والشراكة مع كل من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة أمنية للاتصالات ومؤسسة صلتك الإجتماعية، وبالتعاون مع عدد كبير من الشركاء المحليين والإقليميين والعالميين والذين يضمون «AllWorldNetwork» و»Arabreneur» و»UK Trade Investment» و»MITEnterprise Forum» و»Plug and Play» و»Eureeca.com» و»Silicon Badia».
كما ولاقت الفعالية مشاركة عدد من الشركات الريادية في المنطقة من الأردن، الإمارات، مصر، فلسطين، لبنان، سورية والسعودية، كما وشهدت مشاركة واسعة من صناديق استثمارية ومستمثرين معنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من الأردن والمنطقة

 
 

أضف تعليقك