«أمنية» تطلق تطبيقا تفاعلياً للهواتف الذكية
 
 
«أمنية» تطلق تطبيقا تفاعلياً للهواتف الذكية
 
 

 

عمان – الدستور
التزاماً منها بمواكبة أبرز تطورات قطاع الاتصالات، وخدمة مشتركيها بخدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق وتسهيلاً للحصول على هذه الخدمات وإدارتها بشكل سريع وفعّال وفي اي مكان، أطلقت شركة أمنية للاتصالات تطبيقاً تفاعلياً للهواتف الذكية يمكّن مشتركيها من إدارة حساباتهم واشتراكاتهم في خدمات الشركة المختلفة.
ويوفر التطبيق – لمشتركي أمنية من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – تجربة للتواصل المباشر مع الشركة، وتمكين المشتركين من إدارة إشتراكاتهم وحساباتهم في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق، والإطلاع ومواكبة أحدث العروض والاستعلام عن الرصيد بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وكأن المشترك يحمل خاصية «خدمات المشتركين» الخاصة بشركة أمنية على هاتفه الذكي.
ويستفيد من هذا التطبيق مشتركي شركة أمنية من حاملي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، في خدمات الخلوي من فئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً، والخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، وأصحاب إشتراكات الجيل الثالث «EVO»، واشتراكات الإنترنت اللاسلكي «UMAX»، والإنترنت السلكي «ADSL».
وأطلقت شركة أمنية هذا التطبيق في السوق المحلية على أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية انتشاراً مثل نظام تشغيل Android» الذي تعمل عليه أنواع متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ونظام تشغيل IOS لأجهزة «Iphone» و«Ipad»، حيث يمكن لمشتركي أمنية تصفح التطبيق على جهازهم المحمول مجاناً.
وأوضحت الشركة أن هذا التطبيق يتيح للمشترك مجموعة كبيرة من الخدمات تشمل؛ تفعيل أو إلغاءالخدمات وادارة حزم البيانات، عرض الرصيد الحالي للاشتراكات المدفوعة مسبقاً، الرصيد المستحق/ الفاتورة الإلكترونية للأشهر الثلاثة الماضية لاشتراكات الفواتير، إعادة شحن حساب إيفو EVO المدفوع مسبقاً من خلال بطاقات الشحن، والاستعلام عن الإنترنت المستخدم، وما تبقى من سعة التحميل عن طريق صفحة الخدمة الذاتية في التطبيق الذي بالإمكان تحميله من خلال الرابط التالي www.umniah.com/UmniahApp.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي إن شركة أمنية منذ انطلاقتها في السوق المحلية، أخذت على عاتقها خدمة مشتركيها وتسهيل حصولهم على مختلف الخدمات لتسهيل حياتهم اليومية أو لأغراض العمل، مشيراً إلى أنّ إطلاق هذا التطبيق يأتي لتسهيل تعامل المشترك مع الشركة وإدارة اشتراكاته والإجابة على استفسارته الرئيسة في اللحظة من خلال تطبيق يحمله على هاتفه الذكي.

 

 
 

أضف تعليقك