مشاركة فعّالة لـ«أمنية» في أكبر قمة عالمية لصناعة الاتصالات المتنقلة
 
 
مشاركة فعّالة لـ«أمنية» في أكبر قمة عالمية لصناعة الاتصالات المتنقلة
 
 

عمان – الدستور
تأكيداّ على دورها الريادي في صناعة الاتصالات المتنقلة، وضمن مشاركاتها المستمرة في الملتقيات والتجمعات المحلية والإقليمية والعالمية، شاركت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً في أكبر قمة لصناع التطبيقات للهواتف المتنقلة حول العالم هي قمة «Mobile World Congress»الذي ينعقد بشكل سنوي في مدينة برشلونة الإسبانية، جامعةً كبرى شركات الخلوي وخبراء الصناعة حول العالم.
وتشارك شركة أمنية للاتصالات في هذه القمة العالمية التي تجمع كبرى شركات الاتصالات المتنقلة وشركات التطبيقات وخبراء الصناعة حول العالم لتناقش أبرز تطورات وتوجهات هذه الصناعة، غير أن مشاركة الشركة في العام الحالي كانت مميزة مع وجود الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي ضمن الخبراء المشاركين في لجنة تحكيم عالمية لمسابقة «AppCircus»العالمية التي تعد واحدة من أكبر منصات دعم وتأهيل مطوري صناعة التطبيقات حول العالم.
وشارك حناوي في جلسات متخصصة ناقشت تطورات صناعة التطبيقات حول العالم  التي بدأت تقود الموجة الحديثة في الاتصالات المتنقلة مع الإنتشار المتزايد والكبير للهواتف المتنقلة التي تشير دراسات عالمية محايدة بأنها شهدت مبيعات بحجم مليار وحدة في العام 2013.
وعلاوة على مشاركة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية في لجنة تحكيم مسابقة «AppCircus» التي انعقدت على هامش قمة  «Mobile World Congress» في سالا بولو في برشلونة، فقد كان للأردن تواجد في المسابقة من بين 20 تطبيقاً تنافست على المسابقة العالمية قدموا من 20 دولة جرى اختيارها من بين 40 دولة تسابقت في المراحل الأولية للمسابقة.
وكانت شركة أمنية شاركت في دعم هذه المسابقة على مستوى الأردن، عندما جرى اختيار طالبين من جامعة العلوم والتكنولوجيا قدما تطبيقاً للهواتف الذكية يساعد المكفوفين على قراءة الكتب.
وأكد حناوي على أهمية مشاركة شركة أمنية في هذه الفعالية العالمية، استمراراً لمشاركاتها المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في قطاع الاتصالات.

 

 
 

أضف تعليقك