« أمنية » للاتصالات تؤكّد التزامها تجاه الحفاظ على البيئة
 
 
« أمنية » للاتصالات تؤكّد التزامها تجاه الحفاظ على البيئة
 
 

عمان الدستور
تطبيقاً لمفهوم الاستدامة، وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة المحلية، ورفعاً لمستوى الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة العاصمة عمان، أعلنت شركة أمنية للاتصالات وللمرة الثالثة على التوالي دعمها للحملة التوعوية البيئية «عمان بيتنا» التي تقوم بها أمانة عمان الكبرى. وبذلك تؤكّد شركة أمنية التزامها تجاه الحفاظ على البيئة المحلية، كما وتؤكد أهمية العناية بنظافة البيئة المحيطة للمواطنين، الأمر الذي يعد محوراً أساسياً من محاور الاستدامة التي تطبقها الشركة بأشكال مختلفة منذ انطلاقتها في السوق المحلية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي بأن الشركة تعمل ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية على برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية تركز على تطبيق مفهوم «الاستدامة» حيث يعتبر محور الحفاظ على البيئة الخارجية أحد الأركان الأساسية للاستدامة، عندما نرعى ونحافظ على البيئة الحاضنة لجميع أنشطتنا في العمل أو الحياة اليومية. وتهدف الحملة – التي أطلقتها أمانة عمان وبالتعاون مع عدة شركاء من بينهم شركة أمنية للاتصالات – الى تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة تجاه البيئة والتقليل من السلوكيات السلبية، والحد من ظاهرة القاء النفايات من المركبات، في وقت تُظهر فيه الأرقام الرسمية بتسجيل (48625) مخالفة العام الماضي تمحورت أغلبها حول ظاهرة القاء النفايات من نوافذ المركبات.
وتشمل الحملة  – في خطوطها العامة  للحد من حوادث السير- العمل على خطوات من شأنها زيادة الوعي المروري، بالاضافة الى توزيع نحو (100) ألف كيس على المركبات وفقاً لخطة عملية شاملة في مناطق العاصمة والميادين الرئيسية ومجمعات النقل العام والمرافق العامة ومحطات «توتال» – وهي أحدى الجهات المشاركة في الحملة -  للحد من ظاهرة القاء النفايات من المركبات بالتزامن مع استخدام جميع الوسائل الاعلانية المرئية والمقروءة والمسموعة لتحقيق الغاية. وصممت الأكياس التي يجري توزيعها على المركبات بطريقة تصلح لتعليقها داخل السيارة وحاملةً عبارات توعوية تدعو الى الحفاظ على البيئة وعدم القاء النفايات من نوافذ السيارات.

 

 
 

أضف تعليقك