« أمنية » تتميز بدعم مفاهيم «المغامرة والتحدي»
 
 
« أمنية » تتميز بدعم مفاهيم «المغامرة والتحدي»
 
 

 

مان – الدستور
تجسيداً لأدوارها الريادية والسبّاقة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم الأردنيين بكافة شرائحهم، بدأت شركة أمنية بتوجيه جزء من جهودها المجتمعية لدعم مفاهيم المغامرة المتميزة والتحدّي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، موفّرة بذلك منصّة لدعم المتميزين في كافة مجالات الحياة.
وضمن هذا التوجه الذي يكمّل أدوار الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية، ودعم مجالات المغامرة والتحدّي الرياضة والصحة والريادة والتعليم والاتكار، أعلنت شركة أمنية عقدها افاقية شراكة مع المغامر الأردني مصطفى سلامة الذي عُرف بروح المغامرة والتميز في رياضة التسلّق.
وبذلك تكون هذه الشراكة باكورة عمل منصتها الجديدة لدعم ورعاية نشاطات المغامرة والأردنيين المحبين لهذا المجال.
وستتضمن اتفاقية الشراكة دعم ورعاية عدة نشاطات ومبادرات سيقوم بها المتسلق الأردني مصطفى سلامة، فضلاً عن رعاية مغامرته المقبلة لهذا العام، وذلك استكمالاً لمبادراته التي تعنى بمكافحة مرض السرطان.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات إيهاب حناوي إن هذه الشراكة المتميزة مع المغامر الأردني مصطفى سلامة تعكس اهتمام الشركة بدعم ورعاية مفاهيم وروح «المغامرة» في مجالات متعددة منها المجال الرياضي، لتكون منصة تدعم الأردنيين المتميزين في هذه المجالات دعماً لهم ولاسم الأردن.
وبهذه الشراكة مع سلامة تكمل أمنية مسيرتها المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخاصةً المبادرات والشراكات والرعايات لأردنيين متميزين في مجالات الثقافة والفن والريادة والابتكار والرياضة، وذلك مساهمة بتمكين وترويج الأردن والرياديين الأردنيين في هذه المجالات على المستويات الإقليمية والعالمية.

 
 

أضف تعليقك