صفحة «زين» تتخطى المليون معجب على موقع فيسبوك
 
 
صفحة «زين» تتخطى المليون معجب على موقع فيسبوك
 
 

 

عمان – الدستور
تخًطت صفحة شركة زين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك» المليون معجب خلال 4 سنوات من تاريخ اطلاقها مرسخة بذلك مكانتها كاسرع شركة اتصالات في الأردن تطوراً في مجال التواصل الاجتماعي.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد الهناندة في بيان امس ان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تعد منصة تستخدمها جميع العلامات التجارية العربية والعالمية، للترويج عن خدماتها ومنتجاتها وبرامج مسؤوليتها الاجتماعية، والتي تستهدف من خلالها جميع شرائح المجتمع، لما لها من فعالية في التأثير على سلوك ورأي مستخدمي شبكة الانترنت.
وأضاف ان تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي يشكل امتداداً لجهود الشركة المتواصلة في إبراز اسم زين عالمياً حيث يعتبر حصولنا على مليون معجب انجازاً نعتز به، كما أنه يعكس نجاحنا في التعامل مع زبائننا ووضعهم على سلم أولوياتنا، كونهم أساس وجودنا، الأمر الذي يؤكد تنامي شعبية زين ونجاحها في المملكة.
يذكر أن صفحة شركة زين على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» ما زالت تحتل المرتبة الأولى ضمن العلامات التجارية في الأردن وفقاً لاخر الاحصائيات التي نشرتها شركة سوشيال بيكرز العالمية «المتخصصة في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي» لشهر شباط 2014.

 

 
 

أضف تعليقك