مجموعة زين : حملة « القيادة الآمنة « على الشبكات الاجتماعية
 
 
مجموعة زين : حملة « القيادة الآمنة « على الشبكات الاجتماعية
 
 

عمان – الدستور

أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن حملتها في مجالات الاستدامة والتي أطلقتها مؤخراً تحت عنوان « القيادة الآمنة « على الشبكات الاجتماعية قد وجدت إقبالا كبيرا ، حيث حصدت حتى الآن على ما يقارب 1.6 مليون مشاهدة على موقع « يوتيوب « منذ إطلاقها على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في برشلونة مؤخراً.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار حملتها الرئيسية التي أطلقتها قبل فترة في منطقة الشرق الأوسط ، والتي استهدفت خلالها مستخدمى الرسائل القصيرة أثناء القيادة ، مبينة أنها تستهدف هذه المرة مستخدمي الشبكات الاجتماعية ، التي باتت تستحوذ على النسبة الأكبر من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .
وكانت زين ازاحت خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات ، وبمشاركة نخبة من كبار التنفيذيين في صناعة الاتصالات على مستوى العالم الستار عن ثلاثة إعلانات تلفزيونية مختلفة سيتم بثها عبر الستلايت وقنوات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الإعلانات المطبوعة التي سيتم توزيعها في كافة أنحاء المنطقة ، وذلك لرفع مستوى الوعي بخطورة هذه القضية على الصعيد الاجتماعي.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعليقه على هذه المناسبة « نقوم عبر حملتنا ( القيادة الآمنة ) بالوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية اتجاه معالجة ظاهرة خطيرة تؤرق حياة مجتمعاتنا ، وذلك رغبة منا في المساهمة في رفع درجة الوعي بخطورة استخدام الهواتف أثناء قيادة السيارة «.
وعلى جانب آخر أفادت المجموعة أنها وعلى مدار السنوات الماضية ، قامت زين بالتنسيق مع الهيئات الحكومية بتنفيذ عروض و زيارة المدارس والجامعات الخاصة والحكومية في إطار حملات التوعية لمستخدمي الهواتف النقالة أثناء القيادة ، وعقدت زين جلسات مفتوحة لتشجيع الحوار و رفع الوعي بخطورة هذا الملف الشائك في حياة المجتمعات ، في محاولة منها لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة.

 

 
 

أضف تعليقك