“أمنية” تلبي المتطلبات الدولية وتحصل على شهادة «الأيزو 9001:2008»
 
 
“أمنية” تلبي المتطلبات الدولية وتحصل على شهادة «الأيزو 9001:2008»
 
 

عمان – الدستور
تأكيداً على ريادتها في قطاع الاتصالات، وعلى التزامها بتقديم أفضل خدمات الاتصالات بأعلى جودة، حصلت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً على شهادة «الأيزو :20089001» لتكون بذلك من أوائل شركات الاتصالات الحاصلة على هذه الشهادة الدولية على نطاق عمل الشركة.
واستطاعت شركة أمنية الحصول على هذه الشهادة بعد أن طابقت المواصفات الدولية المتعلقة بجميع العمليات الداخلية المتبعة بالشركة بالإضافة إلى الأنظمة المعنية بجودة الخدمة المقدمة والتي تضم خدمات المشتركين ومراكز الخدمة، لتكون بذلك شركة أمنية السباقة بالحصول على مثل هذا الاعتراف الدولي بخدماتها في سوق يعد من أكثر أسواق المنطقة تنافسية.
ويأتي ذلك بعد عملية التدقيق لغايات منح الشهادة التي قامت بها  شركة «إس جي إس الأردن « خلال كانون الأول/ديسمبر 2013، في مراجعة شاملة لعمليات وأنظمة الشركة، لتحصل أمنية على نظام الاعتماد الكامل من شركة أس جي أس المانحة لشهادات الاعتماد وعلامة الجودة العالمية.
وبذلك تؤكد شركة أمنية على استراتيجيتها المستمرة في تقديم خدمات الاتصالات في السوق المحلية والتي تعتمد معادلة مفادها السعر العادل بالجودة الأفضل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن حصول الشركة على هذا الاعتراف الدولي من هيئة دولية يمثل اعترافاً بالمعايير العالمية التي تلتزم بها الشركة في تقديم خدماتها لا سيما في مجال خدمات المشتركين والارتقاء بمستوى الجودة المقدم من شركة أمنية من خلال التحسين والتطوير المستمر على العمليات المتبعة.
وأكد السيد حناوي على أهمية مفهوم «الجودة» في تقديم الخدمة للمشترك وذلك كمحور أساسي من محاور استراتيجيات التسويق وخدمة المشترك في سوق يعد من أكثر أسواق المنطقة تنافسية ، لافتاً إلى جهد كوادر وموظفي الشركة في الوصول إلى هذا الإنجاز.
كما وأشاد مدير عام شركة أس جي أس الاردن م. حسن العمري بالجهود المبذولة من قبل كوادر  شركة أمنية عموما ً وقسم الجودة خصوصا ً في عملية بناء  وتطبيق نظام إدارة الجودة بكفاءة عالية وحرفية ملحوظة، وشكر الجميع على التعاون الملموس مع فريق العمل خلال مراحل التدقيق، كما وتمنى لشركة أمنية المزيد من التقدم والازدهار والريادة.

 

 
 

أضف تعليقك