«أورانج» العالمية تجدد عقد رئيسها التنفيذي لأربع سنوات قادمة أخرى
 
 
«أورانج» العالمية تجدد عقد رئيسها التنفيذي لأربع سنوات قادمة أخرى
 
 

عمان-الدستور
أعلنت شركة اورانج العالمية عن تجديد عقد رئيسها التنفيذي، ستيفان ريتشارد، ليواصل تأدية مهام منصبه لمدة أربع سنوات أخرى، وإدارة الشركة التي تعد أكبر شركة اتصالات في فرنسا في ظل المنافسة الشديدة ومشاريع التحالفات المتوقعة بين الشركات المختلفة، وذلك بناءً على تصويت أعضاء مجلس الإدارة.
وكان مجلس إدارة اورانج قد انتهى مؤخراً من صياغة مجموعة من القرارات التمهيدية التي سيتم تقديمها في القريب العاجل للحصول على موافقة مساهمي الشركة خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، والذي سيعقد في باريس في السابع والعشرين من شهر أيار المقبل.
وسيعمل ريتشارد على قيادة الشركة وسط بيئة تتسم بالمنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع الاتصالات في فرنسا بين المشغلين، إلى جانب ما تتسم به من تغييرات تنظيمية آلت إلى تخفيض رسوم الخلوي.
وبين ريتشارد  أن القرار يعكس مدى ثقت مجلس الادارة بقيادته وإدارته للشركة خاصة في ظل التحديات المختلفة سواء الداخلية المتمثلة في بيئة العمل والتي رافقت انتهاء فترة قيادة سلفه، أو الخارجية السابقة والجديدة على اختلافها.
ويخطط ريتشارد لاتباع نهج كفؤ من أجل الحد من التراجع الطفيف الذي طال إيرادات الشركة كما غيرها بسبب الظروف الاقتصادية السائدة في العالم، والتي ترافقت وما زالت مع حروب الأسعار، ومن أجل تعزيز قدرتها التنافسية وبالتالي المساهمة الفاعلة في تنمية السوق. وتعتزم اورانج العالمية تحقيق الاستقرار في هوامش التشغيل خلال العام الحالي، الأمر الذي يعتمد على منهجيتها المتبعة في مواجهة التغيرات المتتالية في فرنسا، والتي تعتبر المسؤولة عن توليد الحصة الأكبر من المبيعات والأرباح.
وتقدّم اورانج خدماتها لزبائنها في 33 دولة حول العالم، عبر 170 ألف موظف، يخدمون 227 مليون مشترك لديها في خدمات الاتصالات الثابتة والخلوية والإنترنت والمحتوى.

 
 

أضف تعليقك