« أمنية» تجدد اتفاقيتها مع نقابة المعلمين لخدمات الخلوي والإنترنت
 
 
« أمنية» تجدد اتفاقيتها مع نقابة المعلمين لخدمات الخلوي والإنترنت
 
 

 

 عمان -  جددت شركة أمنية للاتصالات اتفاقية مع نقابة المعلمين تقدم بموجبها عروضا مميزة في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق من الجيل الثالث لأعضاء النقابة.
وحسب بيان صحافي عن امنية امس الثلاثاء فإنها تقدّم خدمات في المكالمات الصوتية لفئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً (الفواتير) بأسعار مخفضة، إلى جانب تقديم اشتراكات بالإنترنت عريض النطاق بتقنية الجيل الثالث.
وأعربت نقابة المعلمين عن أهمية  استمرار التعاون مع شركة أمنية التي اعتبرتها النقابة شريكاً استراتيجياً تسعى دوما لتقديم الأفضل للمعلمين ومنها هذا العرض الذي تمخضت عنه هذه الاتفاقية.
وأشادت بدور هذه الشراكة في خدمة المعلمين والتسهيل عليهم في حياتهم الاجتماعية والعملية، إلى جانب رعاية نشاطات النقابة في إطار سعيها لتطوير وإدامة التواصل مع أعضاء النقابة وتطوير حياتهم المهنية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن هذه الاتفاقية التي تقدم من خلالها شركة أمنية خدمات وعروضا مميزة لأعضاء النقابة هي استمرار» للتعاون والشراكة مع نقابة تعد من أهم النقابات في المملكة، كونها تضمّ المعلمين الذي يقودون العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الصاعدة والتي ستبني مستقبل الأردن.
وأشار الى أن الشركة ستقدم للنقابة عروضاً وخدمات ذات جودة عالية مع محافظة الشركة على مستويات متقدمة وعالية من الجودة ومحافظتها على مواكبة آخر التطورات العالمية في القطاع مع طرحها خدمات الإنترنت عريضة النطاق بتقنية الجيل الثالث.(بترا)

 

 
 

أضف تعليقك