«أمنية» تتمنى لسفيرها المتسلق الأردني «مصطفى سلامة» التوفيق في رحلته للقطب الشمالي
 
 
«أمنية» تتمنى لسفيرها المتسلق الأردني «مصطفى سلامة» التوفيق في رحلته للقطب الشمالي
 
 

عمان – الدستور
تأكيداً على دعمها المتواصل لمفهوم روح المغامرة والريادة بين أواسط الشباب الأردني، وضمن اتفاقية شراكتها مع سفيرها المغامر والمتسلّق الأردني «مصطفى سلامة»، أعلنت شركة أمنية مؤخراً دعمها ورعايتها لرحلة المغامر المتميز والتي توجه فيها إلى القطب الشمالي آملين أن تتكلل هذه الرحلة بالنجاح والتوفيق.
وبذلك تستمر شركة أمنية بتقديم دعمها لرحلات المغامر مصطفى سلامة لمختلف القارات والتي يحمل في طياتها رسالة نبيلة تتمثل في مكافحة ودعم مرضى السرطان في المملكة.
ووقعت شركة أمنية للاتصالات خلال العام الحالي إتفاقية شراكة مع المغامر الأردني مصطفى سلامة، تتضمن دعم ورعاية كافة الأنشطة والرحلات التي يقوم بها في أرجاء العالم، حيث بدأت مسيرته برحلة إلى البحر الميت وصولاً إلى أعلى قمة في العالم «قمة جبل إفرست» والتي تلتها رحلة إلى قمة «كالمينجارو» الإفريقية ضمن نفس المبادرة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن هذه الرعاية تأتي تجسيداً لدور الشركة الريادي كونها السبّاقة في مجال المسؤولية الإجتماعية ودعم الأردنيين بكافة شرائحهم، لافتاً إلى أن الشركة بدأت بتوجيه جزءٍ من جهودها المجتمعية لدعم مفاهيم المغامرة المتميزة والتحدّي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى ترويج الأردن بشكل عام والسياحة الداخلية على وجه الخصوص.
كما وأكد أن دعم المغامر الأردني مصطفى سلامة يأتي في سياق تميزه كأحد المواهب الأردنية التي رفعت اسم الأردن عالياً في مختلف أرجاء العالم.
ومن جهته قال المتسلق الأردني مصطفى سلامة: «من خلال تجربتي في هذا المجال فأنا أشجع كل من يجد في نفسه الطموح والتحدي وحب روح المغامرة على الإقبال على مثل هذا النوع من الرياضات الذي يعد من أصعب وأخطر الرياضات التي تحتاج للكثير من الصبر والإصرار على الوصول دائماً إلى القمة.»
ويُعتبر سلامة أوّل متسلق أردني يخوض تجربة تسلّق أعلى القمم في مختلف أرجاء العالم، وقد بدأ مشواره في العام 2004 عندما بدأ بتسلق  قمة «دينالي» أعلى قمة في شمال أميركا، ومن بعدها قمة «فنيس ماسيف» أعلى قمة في المحيط المتجمد الجنوبي، وتليها قمة «البروس» أعلى قمة في أوروبا، ثم قمة «كلمنجارو» أعلى قمة في أفريقيا، ثم قمة «أكون كاجو» أعلى قمة في جنوب أميركا، ثم قمة «إفرست»، وأخيراً قمة «كارستينز» في أستراليا.

 
 

أضف تعليقك