شـركة زين وسلطة العقبة الاقتصادية توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
 
 
شـركة زين وسلطة العقبة الاقتصادية توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
 
 

العقبة – وقعت شركة زين اتفاقية تعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، لتزويد المناطق الحيوية في العقبة بخدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية «Wi-Fi»، ليتمكن سكان وزوار المحافظة من استخدام هذه الخدمات بسهولة.
ووقع الاتفاقية عن شركة زين، رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة وعن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية رئيس مجلس المفوضين الدكتور كامل عودة الله محادين.
وبموجب الاتفاقية يتم توفير خدمات الاتصال المرئي(Video Conference) في عدد من المواقع التي يتم اختيارها من قبل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
واكد محادين اهمية الدور الذي تقوم به شركة زين في دعم وتمكين مختلف المجتمعات المحلية ضمن مسؤولياتها الاجتماعية التي تستهدف البيئة المحلية وتطويرها.
واضاف ان سلطة المنطقة الخاصة تتطلع الى تفعيل التعاون والتنسيق مع الشركة خاصة في مسألة ترويج وتسويق العقبة كمصلحة مشتركة للطرفين داعيا الى ان تتبنى زين انشاء مركز اتصالات متخصص في العقبة وان تمد مسؤوليتها الاجتماعية الى منطقة وادي عربه التي تعد الافقر والاكبر بطالة على المستوى الوطني.
واعلن محادين عن انشاء صندوق مناصفة بين السلطة وزين تكون مهمته رعاية الحالات الانسانية والعوز الشديد في منطقة وادي عربه وتقديم المساندة للمتفوقين من طلبة المدارس من اجل تكملة تعليمهم الجامعي مثلما دعا  الى مشاركة زين المعنوية والمالية في كافة النشاطات والمؤتمرات والمعارض التي تقام في العقبة.
وعقب الهناندة على توقيع الاتفاقية بقوله « تحرص شركة زين على توفير خدماتها المتطورة لكافة القطاعات والشرائح المختلفة كخطوة مكملة للارتقاء بالبنية التحتية وتطويرها ودفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة.
واضاف الهناندة»بأن توفير خدمات الانترنت اللاسلكي»Wi-Fi»  المجانية يندرج ضمن خطط مسؤوليتنا الاجتماعية الرامية الى توفير الاتصال المجاني بالإنترنت((Hot Spot في عدد من المناطق الحيوية في المملكة التي يتم اختيارها بحسب الكثافة السكّانية والكثافة التجارية حيث كانت زين قد باشرت هذا المشروع في عدد من شوارع العاصمة ، واليوم ومن خلال هذه الاتفاقية نحن نقوم بأولى خطواتنا للتوسّع في تقديم خدمات الـ Wi-Fi المجانية على نطاق المملكة».(بترا).

 
 

أضف تعليقك