الرئيس التنفيذي لـ« اورانج الاردن» تختتم مهمتها مع الشركة
 
 
الرئيس التنفيذي لـ« اورانج الاردن» تختتم مهمتها مع الشركة
 
 

الدستور 16-9-2012

الرئيس التنفيذي لـ« اورانج الاردن» تختتم مهمتها مع الشركة
تودع شركة اورانج الأردن رئيسها التنفيذي الحالي نايلة الخوام وذلك في الأول من تشرين الأول للعام الحالي، وبعد انتهاء مدة مهمتها التي استمرت لثلاث سنوات متتالية حققت خلالها العديد من النجاحات المتواصلة، تاركةً بصمة مميزة في صناعة الاتصالات المحلية والإقليمية، وفي عالم الأعمال ومجتمع الشركات.

وستنتقل خوام للعمل في العاصمة الفرنسية باريس لتواصل مسيرتها المهنية مع مجموعة فرانس تيليكوم هناك؛ حيث ستتولى مهمة تطوير الأعمال واستقطاب الأعمال الجديدة الواعدة مع مشغلي الاتصالات على المستويين الوطني والدولي، في حين سيخلفها جان فرانسوا توماس في منصب الرئيس التنفيذي لـ «اورانج الأردن» اعتباراً من نفس التاريخ.

واستطاعت خوام أن تجعل من عملها علامة بارزة ضمن صناعة الاتصالات على الصعيد الإقليمي، مثرية سجل إنجازاتها التي كان أهمها الاشراف على إدخال وإطلاق شبكة الجيل الثالث 3G+ لأول مرة في المملكة، والتوسع في مختبرات اورانج (OrangeLabs) والتي توفر باقة متنوعة من خدمات ومنتجات الاتصالات المبتكرة لحوالي 27 دولة حول العالم.

إلى جانب ذلك، فقد شهدت الشركة في عهد خوام توقيع اتفاقيتين لمشروعي الربط الإقليمي من خلال كوابل الألياف الضوئية وهما مشروع تركيب كيبل الإنترنت الدّولي ضمن شبكة الاتصالات الإقليمية الأرضيّة RCN، ومشروع خط الألياف الضّوئية «جادي JADI» لتوفير قنوات بديلة لمرور البيانات والصوت في المنطقة وكل من أوروبا وآسيا.

وتتمتع خوام بمهارات قيادية مميزة وفريدة من نوعها، وبخبرة واسعة، وقدرة عالية أسهمت بنجاحها في تنمية قاعدة مشتركي «اورانج الأردن» إلى الضعف، وتمكين الشركة من بلوغ ما يقارب 4 ملايين مشترك حتى نهاية فترة عملها فيها. كما استطاعت خوام من خلال جهودها المتواصلة طيلة فترة عملها في الشركة تعزيز علامة اورانج التجارية في الأردن حتى باتت من أكثر العلامات التجارية شهرة وتقديراً.

بالاضافة الى إشراف خوام على إطلاق برنامج «امتياز» الذي يعد الأول والوحيد من نوعه في الأردن، والمخصص للتميز في خدمة المشتركين، والذي بات حالياً واحداً من أهم البرامج وأكثرها تقديراً لدى مجموعة فرانس تيليكوم التي جعلت أخباره جزءاً من صفحات موقعها الإلكتروني العالمي.

وعلى صعيد آخر، وفيما يتعلق بموظفي اورانج الأردن، فقد تميزت خوام بجهودها الريادية نحو تحسين ظروف العاملين والموظفين بالشركة عبر خلق بيئة عمل مثالية تتسم بالإيجابية وتصل بالموظفين إلى أقصى درجات الرضا، الأمر الذي يشكل محوراً هاماً من محاور أهداف (Conquest 2015).

ومن جهة أخرى، وتماشياً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية لتعزيز ثقافة الإنترنت وتعزيز نسبة انتشاره في المملكة، فقد تولت خوام إطلاق استراتيجية اورانج للمسؤولية الاجتماعية لتنفذ على مدى ثلاثة أعوام

وتكللت مجموعة الإنجازات التي حققتها خوام خلال فترة عملها في اورانج الأردن بتمكنها من المساهمة في تعزيز موظفي الشركة ورفع كفاءتهم وقدرتهم من خلال إشراك حوالي 1000 موظف منهم في برامج تدريبية متقدمة عقدت خارج الأردن.

وعلى الصعيد المهني الشخصي، فقد كان لإسهامات خوام البارزة في تطوير قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية دوراً كبيراً في وضعها في المرتبة الثانية عشرة على قائمة أفضل وأقوى 100 سيدة أعمال لمجلة فوربس، بعد تحقيقها لعدة معايير اعتمدها فريق بحث فوربس الشرق الأوسط.

وفي تعليق لها على ختام مهمتها لدى «اورانج الأردن»، أعربت خوام عن مدى سعادتها بالتجربة التي خاضتها في الشركة، معتبرةً إياها من أكثر التجارب المهنية التي أثرت مسيرتها وحفزتها لإضافة نجاحات أخرى إليها، وذلك كونها منحتها المزيد من الخبرة والمعرفة المستقاة من عملها ضمن الشركة وسوق الاتصالات الأردنية، وبالقرب من أبناء المجتمع المحلي.

التاريخ : 16-09-2012

 
 

أضف تعليقك