«سامسونج» تحتفل بالجيل الخامس من سلسلة GALAXY S
 
 
«سامسونج» تحتفل بالجيل الخامس من سلسلة GALAXY S
 
 

عمان – الدستور
أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالمياّ في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، فعاليات للاحتفال بإطلاق أحدث هواتفها الذكية في السوق المحلية بالإضافة إلى الجيل الثاني من ساعات Gear وذلك في جناح مخصص أقيم في تاج مول.
وقدمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لزوار الجناح الفرصة للتعرف على هاتف GALAXY S5 وساعات Gear الذكية والمختلفة، ومنحتهم الفرصة أيضاً بالفوز بهاتف سامسونج GALAXY S5 من خلال المشاركة في سحب عند تعبئة بياناتهم في فعالية مباشرة قدمتها الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي.

واستمتع الحضور في الفعالية المباشر من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الشيقة التي عكست مميزات وخصائص هاتف GALAXY S5، حيث قدم القائمون على الجناح عروضاً توضيحية للزوار عن هاتف GALAXY S5 والساعات الذكية المختلفة: Gear 2، Gear 2 Neo و Gear Fit وخصائصها الذكية.
وأعلنت ناديا الزعبي عن اسم الفائز بهاتف GALAXY S5 سلطان بن سالم الباحلي، بالإضافة للعديد من الجوائز القيمة للحاضرين.
وقال معتصم شحادة، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي  « نحن نسعى بأن نكون أقرب للمستهلك المحلي في احتفالنا بإطلاق أحدث هواتفنا الذكية، فهاتف GALAXY S5 يقدم ابتكارات مخصصة للمستهلكين».
وأضاف لقد تم تصميم هاتف GALAXY S5 الجديد من سامسونج بالأخذ بعين الاعتبار المزايا الأكثر أهمية للمستهلكين. فهو يقدم للمستخدم تجربة أفضل للهواتف الذكية مع تحسين وتعزيز الخصائص الأساسية المستخدمة بشكل يومي.

 

 
 

أضف تعليقك