مجموعة زين: سكوت جيجنهايمر يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي
 
 
مجموعة زين: سكوت جيجنهايمر يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي
 
 

عمان – الدستور
أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن مؤسسة تي إم تي المالية البريطانية منحت الرئيس التنفيذي لمجموعة زين سكوت جيجنهايمر جائزة العام كأفضل رئيس تنفيذي.
وذكرت زين أن مؤسسة «تي إم تي» المالية منحت جيجنهايمر الجائزة خلال الحفل الذي أقامته على هامش فعاليات مؤتمر تي إم تي للمال والاستثمار في الشرق الأوسط الذي استضافته دبي مؤخراً بعد نجاحه في تعزيز النموذج التشغيلي القائم بين عمليات المجموعة من ناحية وعمليات الشركات الثمانية التابعة لها من ناحية أخرى.
وأوضحت المؤسسة البريطانية في حيثيات منحها لهذه الجائزة أن جيجنهايمر تمكن خلال هذه الفترة مع فريق الإدارة التنفيذية أن يرفع من القدرات التعاضدية بين شركات المجموعة، لنقل زين من مجرد مشغل على صعيد مستهلكي خدمات الاتصالات المتنقلة إلى مشغل فائق ومتكامل على صعيد المستهلكين والمشروعات الكبرى.
وفي سياق التعليق على منح الجائزة لمجموعة زين قالت لجنة التحكيم التابعة لـTMT Finance MENA في حيثياتها «يمكن بوضوح رؤية التأثير البارز الذي أحدثه جيجينهايمر على مجموعة زين خلال الأشهر الـ12 الماضية، إذ أن المجموعة تواصل رحلة نموها ونجاحها في بيئة محمومة التنافسية».
من جهته قال سكوت جيجنهايمر «أشعر بالامتنان والتقدير إزاء هذا التكريم من جانب لجنة التحكيم، فعندما انضممت للعمل الى زين كان من الواضح أن لديها موارد وأصول هائلة بمن في ذلك موظفوها، وشبكاتها ومدى انتشارها، بالإضافة إلى قوة علامتها التجارية».
وأضاف بقوله «خلال هذه الفترة كان ضروريا أن يكون هناك مبادرات عملية لتفعيل وتعزيز تلك الموارد والأصول بهدف تشغيلها بأقصى فاعلية ممكنة، وعليه كنا على يقين من أن استراتيجيتنا ستستمر في إعطاء المزيد من النتائج الإيجابية».
وبين جيجنهايمر بقوله «منحنا اهتماما خاصا بتعزيز دور ووجود مجموعة زين على صعيد خدمات التواصل الاجتماعي، إذْ أصبح لديها -حاليا- أكثر من 5 ملايين متابع عبر وسائط التواصل الاجتماعي، كما أن المجموعة أطلقت حديثا حملة مسؤولية اجتماعية، وهي الحملة التي ركزت على التوعية بأهمية عدم استخدام الهاتف النقال خلال قيادة السيارة (حملة Drive Zain)».

 

 
 

أضف تعليقك