«أمنية» ترعى وتشارك اليوم العالمي للفتيات في مجال الاتصالات
 
 
«أمنية» ترعى وتشارك اليوم العالمي للفتيات في مجال الاتصالات
 
 

عمان – الدستور
رعت شركة أمنية للاتصالات فعالية الاحتفالية باليوم العالمي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي نظمت تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة. وأكدت شركة أمنية خلال الاحتفالية أهمية اندماج المرأة وزيادة مشاركتها في مختلف القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الأكثر نمواً وتطوراً. وحضر الاحتفالية التي انعقدت الخميس الماضي في مجمع الأعمال في عمان مندوب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس محمد الطعاني، ومصطفى ناصر الدين مندوب سعادة الدكتور طلال أبو غزالة، رئيس مجموعة طلال أبو غزالة.

وقال رئيس قطاع الأعمال في شركة أمنية للاتصالات محمود أبو زناد في كلمة ألقاها خلال الإحتفالية أن المرأة تمثل جزءاً مهماً في كل المجتمعات، وهي تمتلك قدرات كبيرة وخارقة تمكنها من أن تجعل مساهمتها مساهمةً فعالةً في التنمية المستدامة.
واضاف «مشاركتنا في هذه الاحتفالية تأتي انطلاقاً من إستراتيجية شركة أمنية للاتصالات التي تركز على دعم الشباب واندماج المرأة في الاقتصاد وتشجيع الريادة والابتكار، وذلك في إطار مساعينا ومنذ انطلاقتنا في السوق المحلية، لتعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية». وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طلال سليط في كلمة ألقاها نيابة عنه رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس محمد الطعاني: «يأتي تنظيم هذا الحفل تماشياً مع دعوة الاتحاد الدولي للاتصالات لإتاحة الفرصة أمام الطالبات في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاطلاع على خدمات ومنتجات مؤسسات هذا القطاع والتعرف إلى الفرص والتحديات المختلفة فيه.
وقال مصطفى ناصر الدين  في كلمة نيابة عن طلال أبو غزالة: «إننا في مجموعة طلال أبوغزالة وانطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية نحرص على دعم قطاع الشباب والباحثين عن عمل، ونهيئ لهم برامج التدريب المجانية، النظرية والعملية، بإشراف خبراء تقنية المعلومات داخل المجموعة».

 

 
 

أضف تعليقك