«زين» تبحث مع وكلائها الرئيسيين خططها المستقبلية
 
 
«زين» تبحث مع وكلائها الرئيسيين خططها المستقبلية
 
 

عمان – الدستور
ناقشت شركة زين أبرز انجازاتها والاستراتيجيات الطويلة الأمد التي ستتبعها لتنفيذ أهدافها وخططها المستقبلية بغية تعزيز تواجدها في مقدمة شركات الاتصالات المحلية، وذلك خلال اجتماعها السنوي مع وكلائها الرئيسيين لوضعهم في صورة اخر المستجدات الحاصلة في مسيرة الشركة من ناحية وفي مسيرة قطاع الاتصالات المحلي والعالمي من ناحية أخرى.
وأثنى الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة خلال الاجتماع الذي أقيم في العاصمة اليونانية أثينا واستمر على مدار ثلاثة أيام وحضره مسؤولون من شركة زين وجميع وكلاء الشركة الرئيسين، على الدعم المخلص الذي قدمه وكلاء الشركة خلال العام الماضي، وعلى جهودهم المتميزة التي ساهمت في احراز نمو في قاعدة زبائن زين.
وقال الهناندة نحن لا نعتبر هذا اللقاء حدثا عاديا أو إجتماعا روتينيا، بل هو بمثابة مؤتمر استراتيجي تقيمه شركة زين سنويا لتحدد من خلاله نقاط الانطلاق لمسيرتها ومحطاتها القادمة ولتضع أسس برامجها مع شركاء تميزوا بمساندتهم الدائمة وبتمثيلهم لشركة زين على أفضل وجه.
لافتا الى أن المرحلة المقبلة ستشهد قفزة نوعية في قطاع الإتصالات قي المملكة ناتجة عن إدخال زين لخدمات الجيل الرابع الى السوق المحلية، وهي مرحلة تستدعي تعاون جميع الأطراف وتعول زين على وكلائها خلالها، نظرا لأهمية هذه التقنية في توفير بنية تحتية متقدمة تخدم جميع الفئات والقطاعات على حد سواء.
وتم خلال اللقاء تسليط الضوء على التقدم الذي أحرزته شركة زين في العام الماضي ومناقشة سبل توثيق العلاقة بين الشركة ووكلائها الرئيسيين عبر تذليل التحديات وتحقيق الانسجام بشكل يخدم  تفعيل العلاقة بين الطرفين.
كما تم مناقشة كيفية تطوير أساليب العمل بما يصب في مصلحة زبائن الشركة الذين يتجاوز عددهم 4 مليون مشترك من خلال تحديث طرق البيع والتوزيع واستخدام الطرق الإكترونية الحديثة، الى جانب استعراض تقنية الجيل الرابع والحديث عن الميزات والفرص المتوقعة وكيفية البناء عليها بما يخدم تحقيق أهداف شركة زين في احداث ثورة في زيادة انتشار الإنترنت في المملكة.

 
 

أضف تعليقك