الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة
 
 
الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة
 
 
بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الاحد صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئيا إلى صافيا، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك