فيديو :محافظ طولكرم يلتقي السيد عماد اللحام من مجموعة الاتصالات الفلسطينية
 
 
فيديو :محافظ طولكرم يلتقي السيد عماد اللحام من مجموعة الاتصالات الفلسطينية
 
 

 

 فيديو :محافظ طولكرم يلتقي السيد عماد اللحام من مجموعة الاتصالات الفلسطينية

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط على الرابط التالي:

 

 

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يلتقي وفداً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية

طولكرم/PNN/ إلتقى محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل وفداً من مجموعة الاتصالات الفلسطينية برئاسة عماد اللحام مدير ادرة العلاقات العامة في المجموعة، حيث أكد د. كميل على الدور الوطني المهم الذي تلعبه شركة الاتصالات على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، موجهاً شكره للشركة على دعمها المتواصل للأنشطة والمشاريع التنموية، داعياً في الوقت ذاته لتقديم المزيد من هذه المشاريع لمحافظة طولكرم وتحديداً تلك الخاصة بالتمنية البشرية.

وأضاف د. كميل:” نحافظ على التواصل مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية حيث أنها تقم مجموعة من المشاريع في إطار المسؤولية الاجتماعية، خاصة أننا نحي جميع الشركات والبنوك والقطاع الخاص الذي يساهم في دعم المسؤولية الاجتماعية وهذا جانب مهم في دعم الفئات الفقيرة ومساندتها”.

وتابع د. كميل:” يوم الثلاثاء القادم سوف تنطلق لجنة صندوق التكافل الاجتماعي والتي تعنى بتقديم الاقساط للطلبة المحتاجين وترميم بيوت العائلات الفقيرة حتى يتم تأمين المسكن الملائم لهم، ومن هنا نوجه دعوة لكافة الشركات والمؤسسات والافراد لدعم هذا الصندوق لما له من هدف انساني ووطني نبيل”.

بدوره قال عماد اللحام أن زيارة محافظة طولكرم تأتي في إطار توطيد العلاقة ما بين الشركة والمحافظة، وكل ذلك ينطلق من الاستراتيجية التي تتبعها مجموعة الاتصالات في إطار المسؤولية الاجتماعية وخاصة في إطار تقديم قضايا تنموية تعود بالفائدة على الجهات المستفيدة سواء كانت عائلات او جمعيات أو مؤسسات.

وبين اللحام:” ناقش الوفد مع اللواء د. كميل سبل التعاون المشترك ما بين المجموعة والمحافظة خاصة في دعم مشاريع تنموية ضمن سياسة الشركة، حيث أنه سيتم خلال ايام وضع حجر الاساس للمضمار الرياضي في جامعة خضوري وهو الاول على مستوى فلسطين”.

يشار أنه تخلل لقاء مجموعة الاتصالات الفلسطينية مع محافظ طولكرم توقيع إتفاقية ما بين جمعية طولكرم النسوية ومثلتها حمده حيحي ومجموعة الاتصالات وذلك في إطار تقديم الدعم للمركز النسوي وكل ذلك يندرج في إطار دعم المسؤولية الاجتماعية ضمن خطة تنموية شاملة.

 

 
 

أضف تعليقك