“فيس بوك” تطلق “Slingshot” لتبادل الصور
 
 
“فيس بوك” تطلق “Slingshot” لتبادل الصور
 
 
فلسطين 24 :طرح موقع “فيس بوك” تطبيقا جديدا يدعى Slingshot وهو شبيه التطبيق الشهير سناب شات.

أنه تطبيق تواصل فوري يتيح للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو بواجهة بسيطة، كما يمكنك إضافة تعليق أو وصف أو رسالة نصية قصيرة مع المقاطع والصور المرسلة وكذلك الرسم عليها.

يتميز التطبيق بأنه حتى تتمكن من مشاهدة الرسالة التي تصلك، عليك أن ترسل رسالة أخرى بالمقابل، وإلا يمكنك حذفها. وبالتالي من أجل الحصول على فرصة أكبر في الإطلاع على الرسائل التي تصلك، عليك إرسال المزيد من الرسائل.

والاختلاف الآخر عن سناب شات هنا أنه يمكنك إعادة عرض الرسائل التي قمت بفتحها سابقًا، وإذا أردت حذف رسالة ما فإنها ستحذف نهائيًا من التطبيق ومخدمات الشركة. كما أن هناك زر خاص بردة الفعل يمكنك من خلال الضغط عليه إرسال ردة فعلك على الرسالة التي تلقيتها.

في عام 2012 أطلقت تطبيق Poke وهو تطبيق تواصل فوري عبر رسائل الفيديو، كانت تلك محاولة متواضعة من فيس بوك لم تستغرق منها الجهد الكبير في التطوير وكان مارك يصفه بالنكتة حيث طوروه في 12 ساعة فقط. وأوقفت فيس بوك التطبيق منذ أسابيع وسحبته من متجر التطبيقات لفشله في تحقيق أي انتشار.

وتحدثنا في منتصف مايو عن التطبيق الذي أطلقته “فيس بوك” اليوم حيث يشرف مارك زوكربيرغ شخصيًا على مشروع تطويره. واستفادت فيس بوك من تجربتها مع Poke.

حاليًا تطبيق Slingshot متاح فقط على الآيفون ولبعض الدول حصرًا ويتوقع أن تتيحه للتحميل في كافة الدول لاحقًا ولا معلومات عن إطلاق نسخة أندرويد منه.

 
 

أضف تعليقك