«أمنية» تقدم رعايتها كشـريك الاتصالات للملتقى العالمي السابع عشـر
 
 
«أمنية» تقدم رعايتها كشـريك الاتصالات للملتقى العالمي السابع عشـر
 
 

عمان – الدستور
تجسيداً لإهتمامها وإندماجها بمختلف القطاعات الإقتصادية، ودعماً للأردن في استضافة المنتديات الإقتصادية العالمية الهامة، قدمت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً رعايتها للملتقى السابع عشر للجمعية الإقتصادية العالمية، الذي انعقد في الفترة ما بين 6 إلى 10 من الشهر الحالي في مركز المؤتمرات في البحر الميت.
وبموجب هذه الرعاية قدمت شركة أمنية الدعم المادي والفني من خلال إتاحة خدمات الإنترنت والتغطية الإعلامية بالإضافة إلى تغطية عبر وسائل الإتصال الإجتماعية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي، بأن مشاركة أمنية ودعمها لهذا الملتقى العالمي تأتي في إطار استراتيجية الشركة الداعمة لكافة القطاعات الإقتصادية، ولمساعدة الجهات المحلية وإبراز الأردن كمركز للمنتديات العالمية التي تناقش كافة مجالات وقضايا الإقتصاد وتطوراته.
هذا وقد انعقد الملتقى  العالمي بمشاركة محلية وإقليمية وعالمية واسعة، بتنظيم مشترك ما بين مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث يترأسها البروفيسور صفوان المصري والجمعية الإقتصادية العالمية تحت ادارةالبروفسيور والحائز على جائزة نوبل جوزيف ستجلتس. ومن الجهات المتعوانة منتدى البحوث الاقتصادية، ومعهد فونغ العالمي، ومركز بحوث التنمية الدولية، ومركز للابتكار الحكم الدولي، والمعهد الإقتصادي جديد التفكير، ومؤسسة الإبتكار الإفريقية، وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي.
إذ ناقش الحضور وعلماء الإقتصاد البارزين أربعة قضايا على مدى كبير من الأهمية العالمية وعلى رأسها القضايا الإقتصادية، وذلك لصوغ رؤية واضحة ومنظور عالمي حقيقي وواقعي لها.
كما وأكد حناوي بأن الشركة تعمل مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لدمج الخبراء المحليين والعالميين وذلك للإستفادة من خبرات وتوجهات الإقتصاد العالمي الحديثة لتجاوز التحديات والإستفادة من الفرص المتاحة لعقد استثمارات جديدة.

 

 
 

أضف تعليقك