المحافظ رمضان يبحث مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون المشترك
 
 
المحافظ رمضان يبحث مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون المشترك
 
 

 

 

 

المحافظ رمضان يبحث مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون

المشترك

راديو ناس | جنين – دائرة العلاقات العامة والإعلام – بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم ، مع وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون بين الجانبين . وضم كلا من : عماد اللحام مدير العلاقات العامة وطاقم مجموعة الاتصالات .
من جهته ثمن رمضان الخدمات التي تقدمها عل ى مستوى المحافظة، والعمل على تطوير قطاع الاتصالات ، ومثمنا توجه إدارة المجموعة في التفاعل مع المجتمع المحلي وتملس احتياجاته ، والمساهمة في تنفيذ المشاريع المجتمعية المتنوعة بالرأسمال الفلسطيني ، وتقديم مساهمات تعزز المجتمع وتحفظ أمنه . وأوضح رمضان أن الخلل الأمني يؤدي إلى تأخر النمو الاقتصادي وهجرة الرأسمال . وشدد رمضان أن هذا يتوجب علينا تهيئة الجو الآمن ، وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي لبناء قاعدة التنمية الصحيحة والاستمرار في الإجراءات هي جزء من رسالتنا لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية والتوعية المجتمعية . ودعا رمضان مجموعة الاتصالات تركيز المزيد من المسئولية المجتمعية اتجاه أبناء شعبنا .
بدوره أكد اللحام أن مجموعة الاتصالات تركز على التعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية ، ونحمل رسالة المشاركة المجتمعية .وأضاف لدينا برنامج خاص يتعلق بالمسئولية الاجتماعية ، وقد بادرت لدعم عدد من المشاريع للمجتمع المحلي تخدم فئات مختلفة مبنية على التنمية الإنسانية وتمكين المرأة ، وتقديم منح دراسية للطلبة المتفوقين ويعيشون ظروفا اقتصادية صعبة ، وأبدى اللحام اهتماما خاصا للتعاون مع المحافظة .

المحافظ رمضان يبحث مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعزيز التعاون

المشترك

رام الله – دنيا الوطن
بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم ،   مع وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية  تعزيز التعاون بين الجانبين  . وضم كلا من : عماد اللحام مدير العلاقات العامة  وطاقم مجموعة الاتصالات .

من جهته ثمن رمضان الخدمات التي تقدمها عل ى مستوى المحافظة، والعمل على تطوير قطاع  الاتصالات ، ومثمنا توجه إدارة المجموعة في التفاعل مع المجتمع المحلي وتملس احتياجاته ، والمساهمة في تنفيذ المشاريع المجتمعية المتنوعة بالرأسمال الفلسطيني ، وتقديم مساهمات تعزز المجتمع وتحفظ أمنه . وأوضح رمضان أن الخلل الأمني يؤدي إلى تأخر النمو الاقتصادي وهجرة  الرأسمال .

وشدد رمضان أن هذا يتوجب علينا تهيئة الجو الآمن ، وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي لبناء قاعدة التنمية الصحيحة والاستمرار  في الإجراءات هي جزء من رسالتنا لخدمة  المجتمع وتحقيق التنمية  والتوعية المجتمعية . ودعا رمضان مجموعة  الاتصالات تركيز  المزيد من المسئولية المجتمعية  اتجاه أبناء شعبنا .

بدوره أكد اللحام أن مجموعة الاتصالات تركز على التعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية ، ونحمل رسالة المشاركة المجتمعية  .وأضاف لدينا برنامج خاص  يتعلق بالمسئولية الاجتماعية ، وقد بادرت لدعم عدد من المشاريع  للمجتمع المحلي  تخدم فئات مختلفة مبنية على التنمية الإنسانية وتمكين المرأة ، وتقديم منح دراسية للطلبة المتفوقين ويعيشون ظروفا اقتصادية صعبة ، وأبدى اللحام اهتماما خاصا للتعاون مع المحافظة .

المحافظ يلتقي وفدا من برنامج الغذاء العالمي

أطلع وفدا من برنامج الغذاء العالمي وبرنامج الأمن الغذائي ، محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على  مشروع الكوبونات والطرود الغذائية التي تقدمها للحالات الاجتماعية في المحافظة .

وذلك خلال اللقاء  الذي عقد في مكتب المحافظ ، اليوم ، وضم  الوفد ” سماح الحلو مديرة برنامج  الغذاء العالمي  في الضفة ، وعبود الشريف مدير مكتب الشمال ، ورائد حنانيا مدير برنامج الأمن الغذائي ونائبه أمين الزير  ونائب المحافظ عبد الله بركات ، ومسئول ملف المساعدات الإنسانية محمد الحبش .

وقدم الشريف شرحا عن المشروع الذي يتضمن توزيع الكوبونات الغذائية في بلدتي قباطية ويعبد ، وتسليم مساعدات غذائية  كل ثلاثة أشهر في عدد من التجمعات السكانية للحالات الاجتماعية  الفقيرة .وأشار الشريف إلى بدء تنفيذ المشروع الجديد الذي سيدخل  في نطاق التنفيذ في شهر آب والمتعلق بتوزيع دفعة جديدة  من الكوبونات . لافتا إلى ارتفاع عدد المستفيدين في بعض القرى . وقال هذا البرنامج ينفذ بالتعاون مع اللجان والهيئات المحلية.

من جهته أشاد رمضان بالدور الذي يلعبه برنامج الغذاء العالمي .وقال ” أن الوضع في العام في المحافظة بحاجة إلى دعم فعال وخاصة في ظل ارتفاع في نسبتي الفقر والبطالة نتيجة الأوضاع الاقتصادية  الصعبة . ودعا رمضان إلى توسيع دائرة المستفيدين خاصة لتحقيق العدالة في التوزيع خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل .

ويلتقي وفدا من الأمانة  العامة لإتحاد المعلمين فرع جنين

التقى محافظ جنين  اللواء إبراهيم رمضان وفدا من الأمانة العامة لإتحاد المعلمين فرع جنين . حيث أثنى رمضان على دور التربية والتعليم في نشر المعرفة والثقافة المجتمعية ابتداء من المدرسة .وطالبهم كإتحاد بأخذ دورهم الحقيقي في إحداث  التغيير الإيجابي التربوي من أجل تطور الحياة العامة في المجتمع وبناء الأسرة على قاعدة الوعي الإيجابي والنمو  الأخلاقي الذي يبرز الشعب الفلسطيني كشعب يحافظ على هويته الوطنية وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة .

من جهته أكد الاتحاد على دوره في  نشر الوعي ، وتصحيح المظاهر السلبية التي تضر بالمجتمع ، وبناء ثقافة تربوية تصب في مصلحة أبناءنا الطلبة الأجيال الناشئة وعماد  الدولة  الفلسطينية .

 
 

أضف تعليقك