«زين» تقيم موائد الرحمن طـيـلـة أيـام شـهـر رمـضـان
 
 
«زين» تقيم موائد الرحمن طـيـلـة أيـام شـهـر رمـضـان
 
 

عمان – الدستور

تقيم شركة زين موائد الرحمن للعام الرابع عشر على التوالي في كافة أرجاء المملكة، لتشارك الصائمين افطارهم طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث سيتم تقديم وجبات الافطار للمواطنين في أماكن مجهزة في عشرة مواقع موزعة على ثماني محافظات.
وستقام موائد الرحمن هذا العام في كل من عمان، الزرقاء، اربد، الكرك، معان، العقبة، البلقاء ومادبا، حيث تشارك الشركة الصائمين وجبة الافطار طيلة أيام الشهر الفضيل في موقعي الدوار الثامن والوحدات في عمان، وفي حي رمزي، بالقرب من مركز أمن الحسين في محافظة الزرقاء، فيما تقام موائد الرحمن منذ 11 ولغاية 20 رمضان في دوار القبة في اربد و في موقعي غور المزرعة وحديقة الظاهر بيبرس في الكرك.
كما ستقام موائد الرحمن في الايام العشر الاخيرة من رمضان في كل من جمعية أيتام معان في محافظة معان، وفي وسط المدينة في محافظة العقبة، وبجانب بلدية السلط الكبرى في محافظة البلقاء ومقابل مبنى المحافظة في مادبا.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة «تعد موائد الرحمن حدثاً سنوياً تنتظره شركة زين بفارغ الصبر، لتتاح لنا فرصة مشاركة وجبة الافطار مع أخواننا في كافة أنحاء المملكة، تتخللها أجواء رمضانية تعبق بالخير والبركة، لتتمكن زين من نثر بهجة التراحم وفعل الخير في عدة مواقع ولتصل الى أكبر عدد من المواطنين خلال الشهر الفضيل.
واضاف أن موائد الرحمن هي واحدة من المبادرات التي تقوم بها الشركة انطلاقاً من إستراتيجيتها القائمة على تعزيز مفاهيم التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع ومشاركة الفئات الاقل حظاً والمساهمة في عملية التنمية المستدامة.

 

 
 

أضف تعليقك